لعبة تبادل الأدوار المنتظرة Fable تدخل مرحلة الاختبارات الخارجية

كشفت شركة Microsoft عن الجزء الجديد من سلسلة Fable، ولا أخبار جديدة حول هذا العنوان الحصري منذ فترة طويلة، إلا أن بعض التقارير تشير الى أنه قد وصل مرحلة الاختبار الخارجية.

أكدت شركة مايكروسوفت على لسان رئيس استديوهاتها، بأن عملية تطوير Fable تسير بشكل سلسل وأن المشروع تغلب على المشاكل المبكرة التي كانت تعاني منها، يقال أن مطور اللعبة Playground Games قد قام بتقليل مستوى الأهداف التي تم وضعها للعبة Fable 4، والسبب في ذلك هو محرك اللعبة المحدود القدرات.. لمعرفة المزيد.

وصلت لعبة Fable الآن إلى مرحلة قابلة للعب وهذا وفقًا لأحد منتجي اللعبة، حيث شارك إحدى الإنجازات الجديدة على صفحته الموجودة على LinkedIn. هذا المنتج هو Vijay Gill الذي يعمل في استوديو PlayGround Games.

يبدوا أن الأمر يسير بشكل سلسل وطبيعي أكثر مما هو متوقع، حيث لاحظت المحررين من موقع Twisted Voxel أن مطور اللعبة قد بدأ في مرحلة الاختبار الخارجي للعبة، وهذا من خلال منشور يشير الى اللعبة تحت اسم رمزي في ملف تعريف السيرة الذاتية LinkedIn الخاص بسيمون كينت، المتخصص في ضمان الجودة في الاستوديو.

في سيرة المطور الذاتية، كتب كينت أنه كان يعد بعض البنيات الخاصة بميكانيكا لعبة Fable للاختبار اليومي، مثل نظام القتال أو الحركة، مع اختبار بنية نظام الطيران، حيث يتم توزيع تصميمات الاختبار للعبة على جمهور محدود “داخلي أو خارجي” من أجل ضمان جودة العمل وأخذ الملاحظات، وبعد ملاحظة الأمر بساعات قليلة، تمت إزالة جميع البيانات من ملفه الشخصي.

هذا يعني بأننا سنكون مع موعد قريب من أجل استعراضها للمرة الأولى، ولكن هذا لا يعني إقتراب إنتهاء عمليات التطوير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button