بعد كشف مواصفات الاكسبوكس SX الكاملة تخيلوا معنا بكم إطار ستعمل لعبة Gears 5 على الجهاز 😱

لعبة Gears 5 تعتبر من أفضل حصريات مايكروسوفت على الإطلاق، اليوم حصلنا على الكثير من المعلومات حول الجيل الجديد من الاكسبوكس بدايةً من ميّزاته المختلفة إلى مواصفاته الكاملة وصور جديدة ليد تحكمه. لكن هذا ليس كل ما تم كشفه، حيثُ عرفنا أنّ لعبة استديو The Coalition الأخيرة ستحصل على نسخة مُحسّنة مع إطلاق الاكسبوكس سيريس اكس وستكون أفضل من النسخة الحالية بشكلٍ ملحوظ.

ستحتوي النسخة الجديدة من Gears 5 على رسومات مُحسّنة وشاشات تحميل سريعة جداً ومُعدّل إيطارات يتخطى المائة. كما قلنا أعلاه، سوف تتوفر هذه النسخة المُحسّنة بالتزامن مع إطلاق الاكسبوكس سيريس اكس وأعلن الاستديو أنّها ستتوفر مجاناً لمالكين اللعبة على الجيل الحالي. ادناه ستجدون صورة متحركة (GIF) تقّدم لنا فكرة عن الفرق الذي سيتواجد بين الجهازان من ناحية الإضاءة والرسومات.

وفقاً للاستديو المُطور، النسخة المُحسّنة من Gears 5 ستستخدم اعدادات الحاسب الأعلى (الالترا) على الاكسبوكس سيريس اكس وحتى ستتخطاها ببعض الإعدادت — وهو أمر مُبهر ومفاجئ بذات الوقت. أيضاً إن كنت تملك شاشة مناسبة، ستتمكن من لعبها بدقة 4K وستين إيطار بالثانية واللعبة تعمل أيضاً بأكثر من مائة إيطار بالثانية والفريق يهدف لتقديم نمط جماعي بـ 120 إيطار بالثانية.

هذه لعبة تم تحسينها فقط، أيّ لم يتم تطويرها بناءً عليه مما يعني أنّ الألعاب التي ستتمكن من استخدام قوة الاكسبوكس سيريس اكس الكاملة ستقدم لنا رسومات وأداء أفضل. هل ستقومون بتجربة Gears 5 مُجدداً على الجيل الجديد؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button