سوني تستعد لعقد حدث State of Play الشهر القادم، مصدر يدعي..

سوني تخلت عن الظهور في اي من الفعاليات العالمية المخصصة لالعاب الفيديو مثل E3 و Gamescom وغيرها، وبدل من ذلك اصبحت تعتمد على فعالياتها الخاصة التي تتركز على حدث State of Play الذي تستعرض فيه اهم عناوينها المعلن عنها وحدث Playstation Showcase الذي تكشف فيه بالعادة عن المشاريع الجديدة كلياً من استديوهات الطرف الاول.

الشهر القادم لدينا معرض Gamescom 2022 الذي سبق وان اكدت سوني عدم تواجدها فيه، لكن هناك توقعات بأن لا تترك سوني فعاليات المعرض تخطف الاضواء منها وذلك من خلال عقد حدث State of Play جديد يعتقد ان يتم خلاله التركيز على لعبة God of War: Ragnarok بجانب استعراض عدد من العناوين المعلن عنها مثل Forspoken التي تم تأجيلها مؤخراً الى العام القادم.

اذا عدنا بالتاريخ الى الوراء، فقد عقدت سوني حدث State of Play في اغسطس وسبتمبر من عام 2020 وتكرر الامر نفسه 2021، وهذا ربما يكون مؤشر قوي بأن تسير سوني على نفس الخطة لتعقد حدث في اغسطس او سبتمبر القادم لاستعراض لعبة God of War: Ragnarok بشكل معمق قبل اطلاقها في نوفمبر القادم.

احد المصادر ذات السمعة العالية على موقع ResetEra قال ان سوني تستعد لاستعراض لعبة God of War: Ragnarok بشكل معمق في حدث خاص الشهر القادم الا انه لم يكشف عن طبيعة هذا الحدث وما اذا كان حدث كبير متنوع ام لا.

في كل الاحوال سوني كشفت يوم الاربعاء الماضي عن موعد اطلاق اللعبة بطريقة سريعة وخاطفة مع عرض سينمائي بسيط دون اي مشاهد من اسلوب اللعب، وقد يكون هذا تلميح واضح الى ان الشركة تريد ادخار استعراض اسلوب اللعب لحدث خاص وقد يكون الشهر القادم او الشهر الذي يليه.

لعبة God of War: Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 و5 في 9 نوفمبر من هذا العام مع دعم اللغة العربية من خلال النسخة المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button