سوني: نريد ان نكون شركة Nike – نايكي في صنع عتاد الالعاب والاكسسوارات..

يبدو ان نهج شركة سوني يتمثل في التوسع داخل صناعة الالعاب ليس فقط بانتاجها، بل ايضا في ابتكار الاكسسوارات والعتاد التي تساهم في جعل تجربة اللعب مثالية للاعب.

اعلنت سوني قبل ايام عن عتادها الخاص بالالعاب InZone الذي يربطها بمجتمع الحاسب الشخصي، حيث كشفت عن مجموعة من السماعات اللاسلكية المتوافقة مع جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي وكذلك بعض الشاشات التي تلائم اللاعب بمواصفاتها العالية. الشركة اعلنت ايضا عن اول صفقة مع شركة Riot Games لاستخدام هذه العتاد في اول بطولة رسمية قادمة للعبة Valorant.

في مقابلة اجراها متحدث باسم الشركة  كازو كي مع موقع Nikkei قال فيها خبرة شركته في مجال التلفزة والتكنولوجيا ساعدتها بالدخول بشكل قوي في عالم الالعاب ومعرفة ما يريده بالضبط لاعبو الحاسب الشخصي واكمل قائلا:

لا يوجد زعيم مهيمن حتى الآن بين المنتجين المعروفين. الوضع أشبه بمناظر دول متحاربة. هذا يمثل فرصة لشركة Sony. العديد من المنتجين الحاليين يرجع أصلهم إلى تصنيع أجهزة الكمبيوتر. نظرًا لأن الشاشات مصممة لعرض البيانات، فهناك مشاكل يجب التغلب عليها بالحيوية والتباين.

تعد Sony فريدة من نوعها من حيث أننا نأتي من خلفية في تصنيع أجهزة التلفزيون. نحن نفخر بتكنولوجيا الصور لدينا. نتطلع إلى أن نظهر لعملائنا تجربتنا الغامرة والواقعية.

سنبدأ من القمة ونتعرف على ما يريده كبار لاعبي الرياضات الإلكترونية. الرؤية التي نضعها في اعتبارنا هي رؤية ميزونو وشركة Nike لتوفير الأحذية للرياضيين. يمكنك الفوز بجوائز مالية في الرياضات الإلكترونية. إذا تأخر وقت استجابة الشاشة ولو قليلا، فإنك تخسر. لن تسمح منتجات سوني للناس بالانخراط في هذه المعارك الشاقة.

للاطلاع على تفاصيل عتاد InZone التي كشفت عنها الشركة في مجال الالعاب يمكنكم زيارة هذا الرابط الذي يشرح الاسعار والمواصفات وغيرها.

هل تعتقدون ان العملاق الياباني سوني قد يكون بمثابة شركة Nike في مجال صناعة عتاد الالعاب المتنوعة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button