رسميا لعبة The Outer Worlds و Control ستصدران بشكل حصري عبر منصة Epic, حظا اوفر يا Steam..!

يستمر متجر Epic في الاستحواذ على قلوب المزيد من الناشرين لالعاب الفيديو العمالقة و اخر من تم اصطيادة هو لعبة Obsidian Entertainment القادمة الينا هذا العام The Outer Worlds التي ستصدر عبر منصة Epic الجديدة.

هذا الاعلان جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر و الذي اكد تعاقدهم مع شركة Epic لاطلاق لعبة The Outer Worlds بشكل حصري على منصتهم و استثناء منصة Steam و يأتي ذلك في خضم الصدامات التي تدور بين Epic و Steam و التي اشتدت وتيرتها في الاونة الاخيرة.

متجر Epic لن يكون مصدرك الوحيد لشراء اللعبة التي ستتوفر ايضا عبر متجر ويندوز 10 الرسمي حسب ما جاء في الاعلان ايضا و حسب الاعلان نفسه فسوف تكون اللعبة حصرية على هذه المنصات لمدة 12 شهر على ان تصدر على باقي المنصات و الاسواق الرقمية بعد انتهاء المدة بينما ستصدر على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في نفس موعد الاطلاق العالمي سواء بشكل رقمي او ملموس و لن تتأثر اللعبة على الجهازين بهذه الحصرية التي ستكون فقط لنسخة الحاسب الشخصي.

ايضا في نفس الوقت اعلنت Epic عن حصرية اطلاق لعبة استيديو Remedy القادمة Control عبر متجرهم الخاص و لمدة عام على ان تصدر على باقي منصات البيع الرقمي بعد ذلك, و مرة اخرى هذه الحصرية ستكون فقط لنسخة الحاسب الشخصي و تستثني نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و التي ستصدران في نفس موعد الاطلاق العالمي.

خطوات متسارعة تتخذها Epic لجلب المزيد من الناشرين و اغرائهم بطريقتها الخاصة لنشر العابهم الكبيرة عبر منصتها الجديدة و الناشئة فهل سنرى نجاح كبير و سريع تحققة الشركة كما فعلت لعبتها المعروفة للجميع Fortnite؟

[irp]
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock