تسريب محتوى تحديث الصيف القادم للعبة GTA Online..

عدة تقارير تتحدث عن ان روكستار تعمل على تحديث جديد قادم للعبة GTA Online يحمل اسم DLC Pack 1، بالطبع هذا مجرد اسم مؤقت للتحديث التالي.

مهما كان اسم التحديث وموعد اطلاقه، فقد بدأت بعض التفاصيل تتسرب الى الانترنت من خلال احد المصادر المطلعة على موقع GTA Forums. حيث سيكون هناك 26 خانة لسيارات جديدة. كما تمت الإشارة إليه، ستكون هناك 26 خانة لان كراجات الـ 10 سيارات بها ثلاث فتحات إضافية مخصصة للدراجات. بمعنى آخر، هذا يعني على الأرجح أنك ستشتري كراجين اضافيين.

يدعي المصدر ايضاً أنه سيكون هناك بندقيتين جديدتين ستتم إضافتهما، إحداهما “بندقية تكتيكية” والأخرى تندرج تحت الاسم الرمزي “PRCSRIFLE”.

يدعي التقرير ايضاً بأنه ستكون هناك أنشطة قفز بالمظلات جديدة، والتي يقال إنها مرتبطة بمجموعة جديدة من نشاطات “skydive”. سيكون هناك أيضًا نشاط جديد آخر خارج سان أندرياس. وقد استخدم المسرب التلميح بشكل غامض لهذا الامر دون الافصاح عن اي تفاصيل اضافية.

GTA Online: The Contract – Coming December 15 - YouTube

هنا، تنتهي المعلومات التي قام هذا المسرب بالافصاح عنها، رغم انه اشار الى ان روكستار ربما تستعد للكشف عن تحديث GTA Online الجديد قريباً، لكن المصدر اشار الى ان هناك مسربين اخرين لديهم اطلاع اعمق على هذا التحديث ربما يكون Tez2 احدهم، لذلك نتوقع ان يقوم بمشاركة المزيد من التفاصيل من خلاله قبل الكشف الرسمي عنه.

رغم ذلك تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات ليس اكثر الى حين تأكيدها من مصدر رسمي، لكن روكستار وفي الاونة الاخيرة اكدت انها ستقلص دعمها لالعاب اخرى مثل RDO من اجل التركيز على GTA 6 وايضا المحتوى الخاص بلعبة GTA Online.

مؤخراً، من خلال بيان رسمي نشر على مدونة شركة روكستار تم فيه تسليط الضوء على مستقبل العاب الشركة الحالية والقادمة. حيث سيكون التحديث الضخم التالي للعبة متاح على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة بعد اسابيع قليلة حسب الوصف، وسوف يضيم مهمة Contract Missions جديدة بالاضافة الى امكانية ان ينضم اللاعب الى قوات IAA التي تمثل CIA او NSA في عالم GTA 5.

هذه المعلومات ربما تتعارض مع الشائعات التي تحدثت عن عودة “مايكل دي سانتا” احد ابطال اللعبة الاساسية الى عالم GTA Online ولكن ما زلنا لا نعرف الكثير عن التحديث القادم خاصة انه يحتوي على مهمة Contract Missions التي ما زالت تفاصيلها غير معروفة ربما تكون حول البطل التالي من GTA 5.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار