فيديو محذوف للعبة God of War Ragnarok يظهر نفس تاريخ اطلاق لعبة اكس بوكس Starfield

يبدو ان سوني كانت تنوي اطلاق لعبة God of War Ragnarok في نفس تاريخ اطلاق لعبة اكس بوكس المؤجلة Starfield التي كان من المفترض لها ان تصدر يوم 11 نوفمبر 2022.

قامت سوني مؤخراً بنشر فيديو ترويجي جديد للعبة عبر حساب بلايستيشن على تويتر، الا ان الفيديو لم يظهر تاريخ الاطلاق المعلن عنه وهو 9 نوفمبر، بل ظهر تاريخ اطلاق اخر هو 11 نوفمبر 2022 كما تشاهدون بالاسفل. الفيديو تم حذفه بعد لحظات، لكن بالطبع ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت.

يبدو ان لعبة God of War Ragnarok كانت ستصدر في نفس موعد اطلاق لعبة Starfield الا ان سوني بادرت بتغير الموعد لاسباب خاصة. الامر ايضا كان مثير للغرابة منذ البداية، بأن تعلن سوني عن موعد اطلاق مختلف عن المعتاد، حيث تعودنا ان تصدر بلايستيشن العابها اما يوم الثلاثاء او الجمعة الا ان تاريخ الاصدار هذه المرة يصادف يوم الاربعاء وهو امر غير معتاد من سوني.

لا نعلم متى تم اتخاذ قرار تغير موعد الاطلاق لكن في حال كانت تريد سوني تجنب اطلاق اللعبة في نفس موعد اطلاق لعبة اكس بوكس Starfield قبل تأجيلها فهذا يعني ان موعد الاطلاق قد وضع قبل قرار التأجيل وهذا يجعلنا نصل الى حقيقة ان سوني قد وضعت تاريخ اطلاق لعبة God of War Ragnarok منذ مدة طويلة وتمكنت من التكتم عليه وحمايته من التسريبات طوال هذا الوقت.

في كل الاحوال، تأجيل لعبة Starfield الى العام القادم 2023، جعل المجال مفتوح امام سوني لاختيار الموعد الذي ترغب به لكن يبدو ان الاخيرة قد تمسكت بالموعد بغض النظر عن التأجيل الذي حدث.

لعبة God of War Ragnarok قادمة الى اجهزة بلايستيشن 5 و4 يوم 9 نوفمبر 2022، مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button