ناشر لعبة Death Stranding على الكمبيوتر الشخصي ينشر احصائيات اللاعبين

قدمت لنا لعبة Death Stranding للمطور المخضرم كوجيما تجربة لعب مبتكرة وفريدة من نوعها، مليئة بالغرابة والغموض والاثارة، رغم أن العديد من اللاعبين وجدو صعوبة كبيرة في تقبلها، حيث فضل الكثير منهم انتقادها بشكل مبالغ فيه، ولكنها تبقى واحدة من أكثر الألعاب جرأة في اسلوبها وفكرتها بدون أدنى شك .

يبلغ عمر نسخة الكمبيوتر الشخصي للعبة Death Stranding عامين، وفي خلال هذه المدة الزمنية خاض لاعبوها العديد من المغامرات، وتم إكمال الملايين من مهمات التسليم والاعجابات وغيرها الكثير، ولذلك قام ناشر اللعبة 505 Games بمشاركتنا احصائيات مفصلة حول ما قام به اللاعبين خلال العاميين الماضيين

  • البطل سام قطع مسافة 23 مليار متر من قبل اللاعبين.
  • تم وضع 1.6 مليار اعجاب.
  • تم تسليم 680 مليون كيلوغرام من البضائع.
  • تم تسليم 46 مليون شحنة مكتملة.
  • تم بناء 2.8 مليون مبنى.
  • تم وضع 470 ألف لافتة مثبتة.
  • 130 مليون استخدام للهياكل.

نذكر متابعينا أن اللعبة صدرت في البداية بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 في نوفمبر من عام 2019، ثم بعدها بعام واحد صدرت على جهاز الحاسوب الشخصي عبر المتاجر الرقمية Steam ومتجر Epic Store في يوليو 2020، ثم صجرت نسخة المخرجين خلال عام 2021، وقد تميزت نسخة الحاسوب بمعدل إطارات أعلى ودعم شاشات ultrawide ودعم لتقنية DLSS ومحتوى مشترك من لعبة Half-Life، ووصلت مبيعات اللعبة الى أكثر من 4 مليون نسخة على جميع الأجهزة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button