شاهد كيف كانت ستبدو المركبات ان وجدت في لعبة Dishonored..

استديو Arkane معروف بتطويره لسلسلة العاب Dishonored ومؤخرا لعبة Deathloop، لكن احدد فناني اللعبة الاولى اراد بشدة ان يضع المركبات فيها فقام باستعراض تصميماته لها.

جيفروي إسبيناس هو المصمم الفني لسلسلة Dishonored التي صدر اولى اجزاءها في عام 2012 وانتهت مع صدور الجزء الفرعي لجزئها الثاني في عام 2017، وهي سلسلة العاب مغامرات تسير في عالم متقدم من تلك الحقبة الزمنية، بالمنظور الاول ومصممها الفني اراد وضع مركبات فيها تساعد اللاعب على التنقل قبل الغاء الفكرة.

من خلال احد المواقع التي تستعرض مواهب المطورين والمصممين قام جيفروي باستعراض المركبات التي ارادها ان تتواجد في اللعبة وكما ستشاهدون ادناه، المركبات حديثة ورائعة للغاية ولو وجدت لكانت سابقة لعصرها في الالعاب بالفترة التي صدرت فيها اللعبة.

توقع العديد من اللاعبين عودة السلسلة بجزء ثالث ولكن للاسف الشديد خاب ظنهم وبدلا منها حصلنا على لعبة Deathloop ولكن هذا لا يعني عدم عودة اللعبة مطلقا خصوصا وانها تمتلك قاعدتها الجماهيرية الخاصة ونجاحها الخاص.

المصمم لا يزال يعمل مع استديو Arkane وبهذه التصميمات الجميلة للمركبات التي كان من المفترض لها التواجد في السلسلة نستنتج بأن مخيلة المصمم واسعة وفي مكانها الصحيح لهذا نوع من الالعاب.

محبي السلسلة هل لو تواجدت هذه المركبات داخل السلسلة واضيف للاعب القدرة على التنقل فيها كانت ستبدو اللعبة افضل؟، ايضا شاركنا ادناه برأيكم عن روعة التصميمات الخاصة بالمصصم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button