مسلسل Resident Evil من شبكة Netflix يحصل على عرض جديد..

اقترب موعد عرض مسلسل Resident Evil القادم منتصف هذا الشهر من انتاج وتصوير شبكة Netflix حيث قامت هذه الاخيرة بإطلاق اخر عرض ترويجي للمسلسل قبل اطلاقه عبر المنصة.

مسلسل Resident Evil الخاص بشبكة Netflix سيشهد وجود بعض الشخصيات المتعارف عليها من سلسلة الالعاب، العرض الجديد نشاهد فيه شخصية البرت ويسكر وهو يحاول جاهدا حماية ابنتيه وهي صورة للشخصية لم نعد عليها ابدا في سلسلة الالعاب.

من المقرر عرض اولى حلقاته المسلسل عبر المنصة في الرابع عشر من الشهر الجاري ومن العروض السابقة نستنتج وجود العديد من عناصر الرعب المعروفة بها السلسلة وجذورها مثل T-Virus وتحوراته المختلفة التي تجعل من يصاب بها يتحول الى عدة اشكال من الاعداء ابتداء بالزومبي.

وصف الفيديو الجديد الذي نشاهده اعلاه يوحي بأننا على موعد مع مسلسل حي ومثير لاول مرة في تاريخ الشاشات القضية حيث يقول ما يلي:

عام 2036 – 14 عامًا بعد أن تسببت “جوي” في الكثير من الألم، تحارب Jade Wesker من أجل البقاء في عالم اجتاحته الكائنات المصابة والمتعطشة للدماء والمدمرة للعقل.

في هذه المذبحة المطلقة، تطارد “جايد” ماضيها في مدينة نيو راكون، من خلال صلات والدها المرعبة بشركة Umbrella Corporation المشؤومة ولكن في الغالب بسبب ما حدث لأختها “بيلي”.

يتوقع بأننا سنحصل على احداث جديدة لم نراها في الالعاب وسنكتشف كذلك بعض الشخصيات المقدمة لاول مرة في عالم الشر المقيم، ترقبوا الرابع عشر من الشهر الجاري حيث سنكون على موعد مع اولى الحلقات الرسمية للمسلسل عبر منصة Netflix

هل تتوقعون نجاهه وما هي ردود افعال لاعبوا السلسلة عليه يا ترى..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button