لعبة كلاسيكية اضافية تنضم الى العاب بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس لهذا الشهر..

عندما كشفت سوني في وقت سابق من هذا الاسبوع عن العاب بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس لهذا الشهر، كانت القائمة تتضمن عنوانين. ولكن اليوم تفاجئ مشتركي الخدمة باضافة عنوان ثالث الى جانب كل من LocoRoco Midnight Carnival و No Heroes Allowed وهي لعبة الالغاز Echoshift.

هذه اللعبة صدرت لاول مرة عام 2010 على جهاز سوني المحمول PSP، حيث ستكون متاحة للتحميل ضمن باقة الخدمة الشهرية العليا، ابتدأ من اليوم الثلاثاء 19 يوليو.

تعتمد فكرة لعبة Echoshift على مصارعة الوقت للوصول الى الهدف، حيث يجب عليك الوصول الى نهاية المستوى قبل نهاية العد الزمني، ولكن في طريقك ستواجه بعض العراقيل ويمكن من خلال استنساخ نفسك حل الالغاز والتعجيل في المضي قدماً. ايضا ستكون هناك امكانية ارجاع الوقت التي تتم اضافتها الى الالعاب الكلاسيكية ضمن باقة بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس من اجل تحسين التجربة.

هذا يعني ان مشتركي الخدمة الجديدة سيتمكنوا من الوصول الى 20 لعبة مختلفة من ضمنها العاب بلايستيشن 5 و4 التي تم الكشف عنها الاسبوع الماضي ابرزها لعبة Stray التي ستكون متاحة من اليوم الاول لاطلاقها في الخدمة، حيث حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة ومبشرة، ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا..

نذكر ان بعض المستخدمين في بعض البلدان يمكنهم تجربة خدمة بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس او اكسترا بشكل مجاني لفترة محددة من الوقت، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار