4 حركات في لعبة Stray ستجعلك تشعر بالفعل بحياة القط..!

تضعك لعبة Stray في دور قطة تبحث عن طريق العودة الى اسرتها، ولكن الفكرة التي يقدمها المطور هنا لا تكمن في الهدف بقدر ما يريدك ان تعيش حياة قطة بالفعل.

ربما البعض منا يمتلك قطة في المنزل او يمكنه مراقبة قطة الجيران او حتى قطط الشوارع ويلاحظ كيف تتصرف هذه الحيوانات المنزلية الاليفة في اوقات فراغها وخلال نشاطها. وهذا ما وضع المطور تركيزه عليه في انتاج لعبة Stray المميزة.

في هذا التقرير الصغير، سنتحدث عن 4 حركات واقعية مقتبسة تماما من حياة القطط يمكنك القيام بها في لعبة Stray.

1- تمارين تقوية الاظافر

Stray Review: The game for cool cats and kittens | Stevivor

احد الحركات التي تقوم بها القطط في العادة هي تمرين تقوية الاظافر خاصة للاقدام الامامية، حيث تقوم بغرسها في السجاد او الاقمشة ثم السحب كنوع من التمارين الخاصة بتقوية مخالبها. وهذا ما سنلاحظة ايضا في لعبة Stray حيث ستلاحظ ظهور زر المثلث بجوار اي سجادة او قطعة قماش مثبته حيث يمكن للقطة غرس مخالبها فيها والقيام بالتمرين.

2- المواء

When does Stray unlock on PlayStation and PC | GamesRadar+

المطور قام بتخصيص زر محدد بوظيفة واحدة في وحدة تحكم بلايستيشن وهو زر المواء باضغط على زر الدائرة O، حيث عند الضغط عليه ستصدر القطة صوت مواء متغير حسب الحالة.

بالطبع اذا سالتوني عن مدى استخدامي لهذا الزر، فلم تمر ثانية دون ان اضغط عليه من اجل الاستماع الى صوت مواء القطة.

3- الاحتكاك بالاقدام

احد الحركات الظريفة التي تقوم بها القطط هي الاحتكاك بالارجل كنوع من استعطاف الاشخاص والتقرب منهم، وفي لعبة Stray يمكنك القيام بهذه الحركة بشكل مستمر بغرض التسلية او بغرض التقرب من الشخصيات في اللعبة وطلب المساعدة.

4- اسقاط الاجسام من على الحواف

ربما يتذكر الكثير منكم فيديو MEME المضحك الذي تظهر فيه قطة تحاول اسقاط عبوة صغيرة من على الحافة ولكن قبل ان تفعل ذلك ترى مالكها يلمح لها بمصيرها من خلال دمية تقوم بنفس الحركة، لتتراجع وتقوم بارجاع العبوة الى مكان امن.

في لعبة Stray ستتمكن من اسقاط الكثير من العبوات والاجسام من على الحواف، بعضها للتسلية وبعضها لحل لغز او فتح طريق لاكمال مسار الرحلة.

عالم القطط مملوء بالاحداث والافعال التي قد لا ينتبه لها البعض ولكن لعبة Stray ستجعلك ليس فقط ان تشاهد هذا العالم بل ايضا وان تعيش فيه بكل حواسك.

نذكر ان لعبة Stray متاحة الان للتحميل بشكل مجاني من خلال باقة بلايستيشن بلس ديلوكس / بريميوم وايضا باقة اكستر الاضافية. وربما يمكنك الحصول على اللعبة بشكل مجاني في حال تمكنت من الحصول على فرصة تجربة خدمة البلس الجديدة بشكل مجاني.

لكن في حال رغبت في شراء اللعبة، فهي متاحة في الوقت الحالي عبر متجر بلايستيشن ومنصة ستيم بسعر 30 دولار.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار