مميز

حدث Nintendo Direct: ملخص كل ما تم الاعلان عنه – فبراير 2022

اذا انهت شركة نينتندو حدث Nintendo Direct الاول لها في عام 2022 والذي حصلنا من خلاله على اعلانات متعدد سيتم اطلاقها على جهاز نينتندو سويتش خلال النصف الاول من العام الجاري وما بعد ذلك.

في هذا التقرير وفي حال فاتك حضور الحدث، سنضع لك كل ما تم الاعلان عنه في حدث Nintendo Direct من عناوين جديدة ومحتوى اضافي لعناوين صدرت بالفعل.

موعد اطلاق Xenoblade Chronicles 3

تم الإعلان عن Xenoblade Chronicles 3 التي ستصدر في سبتمبر من هذا العام 2022. ستتبع القصة الجديدة مغامرات Noah و Mio وسط الاضطرابات بين الدول المعادية كيفيس وأجنوس.

ستعمل Xenoblade Chronicles 3 أيضًا إلى الربط بين مستقبل كل من Xenoblade Chronicles و Xenoblade Chronicles 2.

Mario Kart Deluxe تحصل على 48 مسار جديد

لعبة العربات المجنونة Mario Kart 8: Deluxe ستحصل على مسارات جديدة ضمن محتوى Booster Course Pass المدفوع. سيؤدي هذا إلى إضافة 48 مسار تدريبي جديد إلى اللعبة حتى عام 2023.

ستصل الدفعة الأولى التي تتكون من ستة مسارات، والتي ستتضمن تقديم ثماني دورات فيها، في 18 مارس القادم وتتضمن ايضا مسارات كلاسيكية مثل Wii Coconut Mall و N64 Choco Mountain و Tour Tokyo Blur.

في حين أن Mario Kart 8 Deluxe – Booster Course Pass ستكون تكلفتها 24.99 دولار، فسيكون مجانية لجميع أعضاء Nintendo Switch Online + Expansion Pack.

الإعلان عن Chrono Cross Remaster

تم الاعلان عن نسخة جديدة من Chrono Cross لجهاز نينتندو سويتش ستتوفر يوم 7 أبريل 2022. ستشمل Chrono Cross: The Radical Dreamers Edition، كما يطلق عليها ، تحديثات مثل القدرة على إيقاف المواجهات وايضا ستحتوي على موسيقى تصويرية محسّنة.

تتضمن اللعبة أيضًا مغامرة Radical Dreamers النصية التي كانت متوفرة في السابق فقط على Satellaview.

الاعلان عن ريميك Front Mission و Front Mission 2

سيحصل مالكي جهاز نينتندو سويتش قريبًا على ريميك لكل من Front Mission و Front Mission 2. ستصل Front Mission 1st: Remake أولاً هذا الصيف، وستتبعها Front Mission 2: Remake في وقت ما في المستقبل.

الاعلان عن طور Salmon Run للعبة Splatoon 3

ستحصل لعبة Splatoon 3 على نسخة جديدة من وضع اللعب المحبوب Salmon Run التعاوني الذي ظهر لأول مرة في Splatoon 2. لم يتم الكشف عن تاريخ الإصدار سوى انها قادمة في صيف 2022 ، لكننا حصلنا على لمحة عن بعض الأحداث الفوضوية التي سنحصل عليها في قت لاحق هذا العام.

طور Dread Mode و Rookie Mode للعبة Metroid Dread

سيصل تحديث مجاني للعبة Metroid Dread في وقت لاحق من هذا اليوم والذي سيضيف وضع Dread أكثر صعوبة ووضع Rookie الأسهل. وفي أبريل 2022، ستحصل اللعبة على وضع Boss Rush مجانًا.

لعبة No Man’s Sky قادمة الى نينتندو سويتش

لعبة العوالم الضخمة No Man’s Sky التي تأتينا من تطوير استديو Hello Games ستهبط على مدرجات جهاز نينتندو سويتش في صيف هذا العام 2022.

وضع Mouthful Mode للعبة Kirby and the Forgotten Land، تصبح كيربي سيارة أو آلة بيع

قبل اطلاق لعبة Kirby and the Forgotten Land المرتقب في 25 مارس القادم، حصلت اللعبة على مقطع ترويجي جديد كشف عن وضع Mouthful Mode. سيسمح ذلك لـ Kirby باستنشاق أشياء من العالم الحقيقي مثل السيارة أو آلة البيع ليتحول إليها.

لعبة Portal 1 و 2 قادمتان الى نينتندو سويتش

سوف تصل كل من Valve’s Portal 1 & 2 إلى جهاز نينتندو سويتش في هذا العام 2022 كجزء من محتوى Portal: Companion Collection.

الكشف عن مشاهد من MLB The Show 22

لأول مرة ، ستصل لعبة البيسبول الشهيرة MLB The Show إلى جهاز نينتندو سويتش. بينما تم الإعلان عن هذا مسبقًا ، حصلنا على نظرة اولى عن اللعبة أثناء عملها على الجهاز.

الاعلان عن Star Wars: The Force Unleashed

لعبة حرب النجوم Star Wars: The Force Unleashed سيكون عنوان جديد آخر من سلسلة Star Wars يتجه إلى جهاز نينتندو سويتش. سيكون عنوان المغامرة والحركة  الذي صدر في عام 2008 متاح ابتدأ من يوم 20 أبريل 2022.

Assassin’s Creed: مجموعة Ezio تصل الى السويتش الاسبوع القادم

بينما تم الإعلان عنها مسبقًا، اكدت نينتندو لجمهورها بأن Assassin’s Creed: The Ezio Collection ستصدر على جهاز سويتش في 17 فبراير 2022.

هذا معظم ما تم الاعلان عنه في حدث Nintendo Direct الليلة الماضية بينما يمكنكم مشاهد البث الخاص به من خلال هذا الرابط او في اعلى هذا التقرير.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button