خدمة +Ubisoft ستضيف 50 لعبة مجانية لفئة PS Plus Premium..

اعلنت شركة يوبي سوفت عن اضافة 50 لعبة مجانية ضمن خدمتها +Ubisoft لفئة PS Plus Premium و Extra خلال العام الحالي، حيث يأتي هذا الاعلان ضمن تعاون مشترك مع بلايستيشن.

اكدت مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog ان شركة يوبي سوفت ستضيف المزيد من العابها الكلاسيكية خلال العام الحالي لمشتركي خدمة PS Plus Premium و Extra عقب الاعلان عن اتاحة ما يقارب 5 عناوين من سلسلة Assassin’s Creed للتحميل مجانا ابتداء من اليوم عبر فئات الخدمة المذكورة.

الالعاب الحالية المضافة لخدمة +Ubisoft ويمكن لمشتركي فئات البلس المذكورة تجربتها الان مجانا هي كالاتي:

  • The Ezio Collection (Assassin’s Creed II, Assassin’s Creed Brotherhood, and Assassin’s Creed Revelations)
  • Assassin’s Creed IV: Black Flag (Includes Freedom Cry, a standalone expansion)
  • Assassin’s Creed Unity
  • Assassin’s Creed Rogue Remastered

خدمة +Ubisoft تحتوي الان على ما يقرب من 27 عنوان مجاني يمكن لمشتركي البلس تجربتها بشكل كامل وتحميلها من ضمنها Valhalla و The Division وايضا For Honor وغيرها، ومع نهاية هذا العام سيضاف اليها 50 عنوان جديد.

نذكر ان لعبة Stray ايضا اصبحت متاحة هذا اليوم لمشتركي البلس بشكل مجاني حيث انه يمكن تجربتها ايضا مجانا بدون اشتراك مدفوع كما اوضحنا هنا، اما لمتابعة مراجعتنا الكاملة للعبة يمكنكم زيارة هذا الرابط.

ما هي العناوين الكلاسيكية القادمة من يوبي سوفت التي تودون تجربتها مستقبلا عبر باقات بلايستيشن بلس الجديدة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button