تسريب سلاح جديد للعبة Fortnite قد يتوفر في تحديثات الفصل 3..

هناك توقعات وتسيربات تشير الى ان الموسم 8 سيكون الاخير في الفصل الثاني للعبة Fortnite. زيعتقد انه سيكون فصل انتقالي للدخول الى الفصل 3 للعبة لا يوجد اي تأكيد رسمي حول هذا الامر. لكن كل التوقعات تشير الى ذلك.

خلال المرحلة الحالية والتي تتحضر فيها اللعبة للموسم 8 تلقت العديد من التحديثات التي اضافت بعض الملفات المخفية في اللعبة استعداد للموسم القادم وقد قام منبشي الملفات Dataminers بفحص جميع تحديثات اللعبة الاخيرة حيث تم الكشف عن ظهور سلاح جديد لم يظهر في اللعبة حتى الان وهو سلاح فأس axe قابل للحذف.

هذه المعلومات حصلنا عليها من خلال المسرب HypeX المعروف في تقفي اخبار لعبة Fortnite حيث شاركنا صور للفأس الجديد لكن لا يوجد حتى الان اي معلومات حولة الامر الذي يرجح ان هذا السلاح قد لا يكون جاهو للظهور في اللعبة في اي وقت قريب.

الترجيحات تشير الى ان سلاح فأس axe قد يكون اول اسلحة الفصل 3 الذي يتوقع ان يبدأ مع انتهاء الموسم الثامن.

للاسف هذه هي كل المعلومات المتاحة حتى الان، لا شيء رسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير لكن كل شيء يظهر في ملفات اللعبة في النهاية يتحول الى حقيقة وربما يكون السلاح الجديد هو الشيء المؤكد الوحيد من هذه المعلومات الا اننا سننتظر المزيد من التسريبات خلال الفترة القادمة والتي قد تظهر من خلال تحديثات اللعبة الجديدة.

المزيد حول Fortnite

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى