وظائف جديدة من روكستار تؤكد أن لعبة GTA 6 بلغت مراحل متقدمة من عملية التطوير

مستمرين معكم في تغطية موجة الأخبار والتسريبات والشائعات المتعلقة بلعبة العالم المفتوح المنتظرة GTA 6 والتي يبدو بأنها وصلت الى مراحل متقدمة في عملية التطوير.

المطور روكستار أعلن في بيان له في شهر فبراير الماضي من هذا العام أن لعبة GTA 6 تحت التطوير، دون وضع موعد محدد من أجل الإعلان الرسمي، أو أي معلومات إضافية تتعلق بتقدم عملية التطوير.

عبر موقع PCGamesN، تمت ملاحظة العديد من الوظائف الشاغرة لدى المطور Rockstar Games من بينها 70 منصب وظيفي شاغر لدى الشركة تم تحديده خلال 24 ساعة الأخيرة، ليصبح المجموع 227 وظيفة شاغرة يحتاج إليها مطور Grand Theft Auto.

من بين تلك الوظائف التي يحتاجها المطور كانت حاجته الى مصمم مشارك مسؤول عن “أحداث العالم المفتوح” بالإضافة إلى مصمم حوار مشارك من أجل المساعدة في إنشاء “روايات تفاعلية رائدة” ورسامي الرسوم متحركة ومهندسين ومختبرين والعديد من المسؤوليات الأخرى التي تحتاجها  استوديوهات Rockstar الأخرى مثل Rockstar New York و Rockstar North و Rockstar San Diego و Rockstar New England و Rockstar India.

كل تلك المناصب الوظيفية الشاغرة تؤكد بطريقة أو بأخرى أن اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة في عملية التطوير، رغم أن الوظائف لا تتطرق في الوصف للعبة GTA 6.

GTA 5 PS5

وفي أخبار أخرى تتعلق باللعبة، هي التسريبات الأخيرة التي تشير الى اكتشاف الاسم الرمزي لمشروع شركة روكستار الأضخم GTA 6 والذي من المحتمل للغاية أنه يحمل اسم Fireball.

تم نشر هذه التسريبات الجديدة من قبل مجتمع Reddit بواسطة مستخدم يُدعى KekanKok، والذي شارك من خلاله منشور يؤكد فيه أن الاسم الرمزي للجزء السادس من سلسلة هو Fireball، وبعدها بعد دقائق تم حذف المنشور بشكل كامل.

هذا الأمر في البداية لم يلفت انتباه المهتمين في أخبار اللعبة، ولكن السيرة الذاتية للممثلة Natonia Monet التي أكدت مؤخرًا بأنها تشارك في تأدية دور شخصية تدعى Tamara في لعبة فيديو جديدة تعرف باسم Fireball Video Game، والتي أكدت بأنها لعبة من تطوير شركة روكستار، إلا أن تلك المعلومات اختفت من موقع السيرة الذاتية الخاصة بالممثلة بعد عدة ساعات من ظهورها.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button