مخرج لعبة Resident Evil 2 السابق” كاميا”: انا اثق بتوجهات المخرج الجديد للعبة و انتظروا المزيد قريبا..

مازلنا ننتظر تصريحات رسمية من كابكوم او المطور الجديد حول لعبة Resident Evil 2 Remake و لكن للاسف حتى الان المعلومات التي تصلنا اما تسريبات او من مصادر خارجية حيث تحدث الليلة مخرج الجزء الثاني السابق هاداكي كاميا عبر حسابه الخاص على تويتر حث من خلاله جمهور اللعبة ان يثق بتوجهات المخرج الجديد للعبة و الذي يعمل حاليا على Resident Evil 2 Remake.

كاميا قال في احد تغريداته:

لقد سمعت ان احد اصدقائي يعمل على اخراج RE2 remake, دعونا نثق به و ننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبا, لقد جلست معه ذات مرة و اخبرته ان يفعل كل ما يريده, هكذا يجب ان يكون الاخراج و انا  اثق به و بفريقه.

يذكر انه تم مؤخرا نشر صورة عبر حساب فريق التطوير على تويتر تحتوي على تلميحات قد يكون لها علاقة بـ RE2 remake و كذلك تم تحديث موقع اللعبة باضافة كلمة واحدة فقط هي”OK” و قد يكون هذا تلميح من فريق التطوير حول اقتراب الكشف عنها بشكل رسمي.

ايضا حصلنا امس على تسريبات كبيرة تحدثت عن التوجه الجديد لاسلوب اللعب و الذي سيختلف حسب المصدر عن الاسلوب الذي تعودنا عليه في اللعبة الاصلية و يمكنكم الاطلاع على التفاصسل في هذا التقرير.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock