متجر Gameware يعلن مقاطعته بيع اجهزة اكسبوكس وان بعد قرار مايكروسوفت الاخير..

يبدو ان قرار مايكروسوفت الاخير و الذي سيجعل جميع حصريات الاكسبوكس وان القادمة تتوفر لمشتركي خدمة Xbox Game Pass قد اغضب الكثير من اصحاب المتاجر المتخصصة في بيع اجهزة الالعاب.

متجر Gameware الاسترالي اعلن بشكل رسمي انه سيتوقف عن بيع جهاز الاكسبوكس وان بشكل كامل و قام بعمل تخفيضات على اسعار الاجهزة المتوفرة حاليا في المتجر الى حين نفاذ الكمية و مقاطعة بيع الجهاز حتى اشعار اخر, و يأتي هذا القرار بعد ان قررت مايكروسوفت توفير العناوين الحصرية التي ستصدر مستقبلا على جهاز الاكسبوكس وان من اليوم الاول لمشتركي خدمة Xbox Game Pass و هذا الامر سيجعل بيع الالعاب عبر متاجر البيع شبه منعدم كون المستخدم سيتمكن من الحصول على هذه الالعاب من يومها الاول للاصدار من خلال الخدمة بسعر اشتراك بسيط يصل الى 10 دولارات شهريا.

المتجر اعلن في بيان خاص مقاطعتة لبع الجهاز متهما مايكروسوفت بانها تريد ان تتاجر بالجهاز بشكل منفرد دون مشاركة السوق قائلا “اذا كنت تريد ان تتاجر لوحدك فعليك ان تعمل لوحدك” بهذه الجملة اختتم متجر Gameware بيان المقاطعة.

في النهاية مهما كانت قرارات السوق فهذه الخطوة ستكون ذو فائدة كبيرة لمستخدمي اجهزة الاكسبوكس وان بالدرجة الاولى و لمايكروسوفت بالدرجة الثانية كونها ستنجح في جذب الكثير للاشتراك في خدمة Xbox Game Pass و اعتقد انني سأكون واحد منهم قريبا جدا..


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock