حصرية الاكسبوكس وان Sea of Thieves قد تتغلب على لعبة PUBG بعد هذه الارقام الضخمة..

لعبة الاونلاين و العالم المفتوح Sea of Thieves قد تكون لعبة هذا العام التي ستتصدر عناوين الاخبار و التغطيات على الانترنت بعد هذا الاقبال الكبير الذي بدات اللعبة تحقيقة من اليوم الاول للبيتا التي انطلقت مؤخرا.

البيتا حصلت على تغطية جدا ضخمة خلال اليوم الاول للبيتا سواء من اصحاب قنوات البثوث على تويتش او يوتيوب او حتى على محركات البحث الخاصة بالانترنت و حسب الاحصائيات الاولى فقد صعدت اللعبة الى المركز الاول كأكثر لعبة حصلت على نسبة مشاهدات من خلال قنوات البث المختلفة متغلبة بذلك على العاب كبيرة مثل League of Legends و Dota 2 و PUBG و Overwatch.

Summit1g صاح احد قنوات البث الشهيرة بلغ عدد المشاهدات في نفس اللحظة لديه على قناته الخاصة على تويتش اثناء عملية البث للبيتا 65 الف و هذا هو الرقم الاعلى الذي تحققة قناته منذ افتتاحها ايضا قناة اخرى شهيرة اظهرت احصائيات البث انها حصلت على مشاهدات مباشرة تخطت الـ 75 الف.


ايضا محرك البحث جوجل اظهر ان اهتمام المستخدمين باللعبة كان عالي جدا حيث اظهرت الاحصائيات ارتفاع حاد في نسبة البحث عن البيتا الخاصة باللعبة و كما تشاهدون في المخطط البياني بالاسفل حيث يمثل الخط باللون الازرق خط البحث عن بيتا اللعبة و مقارنة بالعاب اخرى مثل PUBG فقد صعدت النسبة الى الضعف.

اهتمام الكثير باللعبة جاء من باب انها تعطي فرصة كبيرة للاعبين بالتركيز على تنمية قدراتهم مع الوقت و التجمعات التي قد تحدث للاعبين لتشكيل فريق من القراصنة و بدء عدة هجمات على سفن اخرى او البحث عن الكنوز على الجزر الموزعة في عالم اللعبة.

بعد هذه الانجازات الكبيرة التي حققتها البيتا الخاصة باللعبة فهناك توقعات بان تكتب اللعبة نجاح كبير عندما تصدر في مارس القادم على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و قد تكون منافس قوي للعبة PUBG صاحبة لقب اكثر لعبة شعبة حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock