لاول مرة نامكو تستعرض لنا في فيديو مطول مباشر لاسلوب اللعب في لعبة One Piece World Seeker..

هناك الكثير من من ينتظرون تجربة لعبة One Piece World Seeker التي اعلنت عنها بانداي نامكو الشهر الماضي و شاركتنا بصور اولية حول اللعبة مع فيديو يعطينا نظرة سريعة على اسلوب اللعب و لكن اليوم موعدنا مع فيديو مطول يستعرض لنا بشكل مباشر اسلوب اللعب و عالم اللعب المفتوح.

يبدو ان اللعبة ستحصل على الكثير من الخصائص المميزة حيث سيكون عالمها واسع و مملوء بالالوان الزاهية المرسومة بالالوان المائية تماما كما هو الحال في مسلسل الاينمي و سيكون هناك شخصيات جانبية ستقابلها في عالم اللعبة بعضها سيسند اليك مهمات جانبية و بعضها سيساعد في سرد قصة اللعبة.

ايضا تم استعراض اسلوب القتال في اللعبة حيث يمكن لبطل اللعبة لوفي ان ينفذ حركات كومبو سريعة و متتالية او يمكنه ان يطلق النار من بعد و ايضا سيكون هناك حركات خاصة يمكن تنفيذها بين الحين و الاخر و سيكون ايضا بالامكان استخدام مجال رؤية خاص يمكنك من تحديد اماكن تواجد الاعداء في المكان.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل و نذكر ان اللعبة ستصدر في اليابان بشكل حصري على البلايستيشن 4 في هذا العام بينما النسخة الغربية فستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان ايضا في هذا العام و لكن دون تحديد تاريخ معين.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock