التغيرات في لعبة Shadow of the Colossus ليست مقصورة على الرسومات فقط..

من ما شاهدناه في عروض لعبة Shadow of the Colossus فهناك نقلة نوعية و كبيرة في جودة رسومات اللعبة و المؤثرات فيها و كانه تم اعادة بنائها من الصفر لتبدو بهذا المظهر الرائع على جهاز البلايستيشن 4 و كل من قام يتجربة اللعبة على البلايستيشن 2 او 3 سيشعر بهذا الفرق الكبير.

لكن تحسين جودة رسومات اللعبة ليس كل ما قام به استيديو Bluepoint فهناك اشياء لن نكتشف انها تغيرت الا بعد تجربتنا لها على حد قول راندال لو منتج اللعبة الذي اكد انه تم احداث الكثير من التغيرات الاخرى في اللعبة منها اسلوب التحكم بالشخصية و ايضا نظام الحركة الخاص بها.

و اضاف راندال ان اسلوب التحكم تم تغيره بشكل كامل ليتناسب مع منظور الشخص الثالث للعبة حيث اصبح الان يشبه اسلوب التحكم لالعاب اخرى من نفس النوع مثل Uncharted و وHorizon, اما فيما يخص نظام الحركة فأصبح للشخصية وزنها الذي سيشعر به اللاعب عند تحريكها او الجري بها على عكس ما كان في النسخة الاصلية حيث كانت الشخصية تتحرك بشكل سريع و بعيد عن الواقعية.

لعبة Shadow of the Colossus ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في 6 فبراير القادم .

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button