مميز

تغطية خاصة: لعبة Saints Row، عالم واسع ونظام تعديل عميق والكثير من المفاجأت

تمكن فريق VGA4A من الحصول على دعوة خاصة لتجربة لعبة العالم المفتوح والمغامرات Saints Row القادمة من استديو Volition. الفيديو الذي ياتي من اعداد وتقديم احمد الكيادي سيطلعكم من خلاله على تجربته الكاملة للعبة.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاعلى، بينما يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول اللعبة من خلال مجموعة الاسئلة والاجوبة التي شاركها المطور معنا في وقت سابق بالاسفل.

هل يمكنك تخصيص شخصيتك في Saints Row؟

الإجابة هي نعم! وفقاً للمطورين، تحتوي اللعبة على أعمق نظام إنشاء شخصيات في أيّ لعبة بالسلسلة مما يمكنك من صنع وإنشاء الشخصية التي تريدها.

لماذا قررتم إنشاء قصة جديدة وترك الشخصيات السابقة؟

الإجابة: نحن نحب الشخصيات السابقة وبعد قصة Saints Row IV، انتهت قصتهم ولم يتبق مكان لأخذه بعد انفجار العالم. أردنا إنشاء شخصيات جديدة وعالم جديد.

هل يمكنني تجنيد أعضاء العصابة وهل سأكون قادر على تخصيصهم؟

مع تقدم اللعبة، سيقوم الـ Saints بتجنيد المزيد من الأعضاء الذي يطلق عليهم “القمصان الأرجوانية – Purple Shirts” من قبل فريق التطوير ويسعدني أن أقول إن لدينا بعض خيارات التخصيص التي يمكن تطبيقها على المجندين.

هل ستحتوي اللعبة على نمط تعاوني؟

بالتأكيد! Saints Row هي دائماً أفضل مع صديق! يمكنك لعب اللعبة كاملة بالنمط التعاوني وعلاوة على ذلك، يعمل النمط التعاوني عبر الأجيال، أيّ يمكن للاعبي بلايسيتشن 4 اللعب مع لاعبي بلايسيتشن 5 بالنمط التعاوني.

كم عدد الأصوات الموجودة لشخصية The Boss؟

سيكون هناك 8 بالمجموع، أكثر من أيّ لعبة أُخرى بالسلسلة، وسيكون 4 ذكور و 4 نساء. أخبرنا فريق التطوير أنهم سيشاركونا معلومات إضافية حول المؤدين الصوتيين في وقتٍ لاحق.2

هل سأتمكن من حفظ السيارات المخصصة بالكراج؟

نعم! تخصيص السيارات هو أمر كبير باللعبة ويوجد خيارات أكثر من أيّ وقت مضى. عندما تخصص سيارة، ستحصل على خيار لحفظها وحينها ستجدها في الكراج الخاص بك.

هل مدينة سانتو ليسو صحراوية؟

سانتو إليسو محاطة بمناظر طبيعية صحراوية جنوبية غربية متدحرجة، ولكنها مدينة حضارية خيالية حديثة في أمريكا. هذا بالتأكيد أفضل مكان Saints Row قمنا بإنشائه على الإطلاق وكله مصمم بعناية من الألف إلى الياء.

هل ستحتوي اللعبة على أسلوب لعب Saints Row المميز؟

نعم بكل تأكيد! اللعبة بالطبع هي لعبة Saints من كل جانب ونحن لن نحولها إلى لعبة MOBA أو باتل رويال — توقع أن تون لعبة إثارة وجريمة و ساندبوكس بمنظور الشخص الثالث مع أسلوب اللعب الذي تحبه والكثير من الإضافات.

هل سنحصل على لحظات مضحكة؟

بالتأكيد، نحن نتطلع إلى استعراض المزيد من لحظات Saints المضحكة!

هل هذه الشخصيات الجديدة مجرمون بالفعل؟

يبدء جميع الشخصيات رحلتهم إما بسجل شرطة أو بعصابة أو تطلعات لحياة إجرامية — لكنهم سيبدؤون رحلتهم ليكونوا Saints معك أنت كرئيسهم.

ما هي دوافعهم الإجرامية؟

في محاولة للبقاء على قيد الحياة وسئم من العمل مع عصابات أخرى، قرر الـ Saints الجدد استخدام مهاراتهم لبدء مشروعهم الإجرامي والاستيلاء على المدينة والثراء. عند السير في هذا الطريق، يصبحون منغمسين في الجزء السفلي من سانتو إليسو.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button