هل تم الإعلان عن لعبة Far Cry 6 على خدمة Xbox Game Pass؟

أم أنه إعلان عن طريق الخطأ

شهدنا نهاية العام الماضي صدور واحدة من أشهر ألعاب النار بجزئها الأخير Far Cry 6، ثم صدر بعدها عدة محتويات قابلة للتنزيل من ماضي السلسلة، وهي مجموعة من ألعاب البقاء تمثلت في Vaas: Insanity مع اللعبة الكلاسيكية Far Cry 3: Blood Dragon و Pagan: Control  وأخيراً إضافة Collapse.

كان الجزء الماضي Far Cry 5 ضمن ألعاب خدمة Xbox Game Pass في وقت سابق من هذا الشهر، ومن غير المستبعد الآن أن نشهد مجيء الجزء السادس من السلسلة ضمن حزمة الشهر المقبل، وهذا لاننا شهدنا مؤخرًا ظهور العديد من ألعاب الناشر الفرنسي يوبي سوفت على الخدمة.

مؤخرًا، لاحظ بعض اللاعبين ظهور عنوان لعبة Far Cry 6 بشكل مفاجئ في لوحة التحكم الرئيسية لخدمة Xbox Game Pass في عدة مناطق على مستوى العالم، وهو ما أثار التكهنات حول مجيء اللعبة من عدمها الى الخدمة، أو أن ذلك حدث عن طريق الخطأ.

https://twitter.com/IdleSloth84/status/1549522246078763010?s=20&t=Q_CuYfyg6_sLRn86lSc7ZQ

ظهرت اللعبة بجانب بعض الألعاب التي تمت إضافتها بالفعل إلى خدمة Game Pass والتي كانت كل من  Sniper Elite 4 و Naraka: Bladepoint و Assassin’s Creed Origins، ولا ننسى أن الناشر الفرنسي أصدر مؤخرًأ عدة عناوين له على الخدمة تمثلت في Assassin’s Creed Origins و Watch Dogs 2.

على كل حال، في حال كان ذلك عن طريق الخطأ، أو أن اللعبة في طريقها الى خدمة مايكروسوفت، نهاية هذا الشهر سنشهد الإعلان عن المزيد من الألعاب التي ستنضم الى الخدمة، قد تكون لعبة Far Cry 6 من بينهم

اقرأ المزيد حول اللعبة:

قمنا في وقت سابق بمراجعة لعبة Far Cry 6، وقد حصلت على تقييم 7.5 من موقعنا، وقد كتبنا عنها هذا الملخص.

رغم ضخامة العالم وتنوع البيئات الغني، وجودة الرسومات التي تمتعت بها لعبة Far Cry 6، إلا أن ضخامة العالم أفقد المطور التحكم في جميع العناصر الأساسية داخل الخريطة، حيث كان بالإمكان صقل اللعبة أكثر قبل إطلاقها، وكان من الممكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب السنة، ولكن المطور أضاع الفرصة..

هل تتمنون مجيء اللعبة على الخدمة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button