هل تم الإعلان عن لعبة Far Cry 6 على خدمة Xbox Game Pass؟

أم أنه إعلان عن طريق الخطأ

شهدنا نهاية العام الماضي صدور واحدة من أشهر ألعاب النار بجزئها الأخير Far Cry 6، ثم صدر بعدها عدة محتويات قابلة للتنزيل من ماضي السلسلة، وهي مجموعة من ألعاب البقاء تمثلت في Vaas: Insanity مع اللعبة الكلاسيكية Far Cry 3: Blood Dragon و Pagan: Control  وأخيراً إضافة Collapse.

كان الجزء الماضي Far Cry 5 ضمن ألعاب خدمة Xbox Game Pass في وقت سابق من هذا الشهر، ومن غير المستبعد الآن أن نشهد مجيء الجزء السادس من السلسلة ضمن حزمة الشهر المقبل، وهذا لاننا شهدنا مؤخرًا ظهور العديد من ألعاب الناشر الفرنسي يوبي سوفت على الخدمة.

مؤخرًا، لاحظ بعض اللاعبين ظهور عنوان لعبة Far Cry 6 بشكل مفاجئ في لوحة التحكم الرئيسية لخدمة Xbox Game Pass في عدة مناطق على مستوى العالم، وهو ما أثار التكهنات حول مجيء اللعبة من عدمها الى الخدمة، أو أن ذلك حدث عن طريق الخطأ.

ظهرت اللعبة بجانب بعض الألعاب التي تمت إضافتها بالفعل إلى خدمة Game Pass والتي كانت كل من  Sniper Elite 4 و Naraka: Bladepoint و Assassin’s Creed Origins، ولا ننسى أن الناشر الفرنسي أصدر مؤخرًأ عدة عناوين له على الخدمة تمثلت في Assassin’s Creed Origins و Watch Dogs 2.

على كل حال، في حال كان ذلك عن طريق الخطأ، أو أن اللعبة في طريقها الى خدمة مايكروسوفت، نهاية هذا الشهر سنشهد الإعلان عن المزيد من الألعاب التي ستنضم الى الخدمة، قد تكون لعبة Far Cry 6 من بينهم

اقرأ المزيد حول اللعبة:

قمنا في وقت سابق بمراجعة لعبة Far Cry 6، وقد حصلت على تقييم 7.5 من موقعنا، وقد كتبنا عنها هذا الملخص.

رغم ضخامة العالم وتنوع البيئات الغني، وجودة الرسومات التي تمتعت بها لعبة Far Cry 6، إلا أن ضخامة العالم أفقد المطور التحكم في جميع العناصر الأساسية داخل الخريطة، حيث كان بالإمكان صقل اللعبة أكثر قبل إطلاقها، وكان من الممكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب السنة، ولكن المطور أضاع الفرصة..

هل تتمنون مجيء اللعبة على الخدمة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button