Spider-Man Remastered نسخة PC تحصل على موعد إطلاق واستعراض لميزاتها

مع استعراض جديد

أعلنت شركة سوني قبل عدة أسابيع عن اسم العنوان التالي من حصريات بلايستيشن التي ستصدر على منصة PC، حيث يأتي الدور هذه المرة على لعبة Marvel’s Spider-Man، وتم الكشف عنها من خلال عرض تشويقي.

عبر مدونة بلايستيشن، شارك مايك فيتزجيرالد وهو مدير التكنولوجيا الرئيسية لدى المطور Insomniac Games باستعراض لأهم ميزات نسخ الحاسب الشخصي للعبة Marvel’s Spider-Man Remastered التي سوف تصدر الشهر المقبل بتاريخ 12 اغسطس الشهر المقبل على المتاجر الرقمية لكل من Steam وكذلك ومتجر Epic Games.

تم تطوير نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة بواسطة استديو Nixxes التي استحوذت عليها Sony العام الماضي، وبالطبع سوف تتميز النسخة بالعديد من الميزات التقنية التي سوف تستغل قدرات الحاسب الشخصي، ومن أهمها دعم لخاصية انعكاسات تتبع الشعاع “Ray-traced” وخاصية التعلم العميق “NVIDIA DLSS” وكذلك ميزت “NVIDIA DLAA”.

بالإضافة الى العديد من ميزات العرض إعدادات الشاشات المتعددة فائقة الدقة 21: 9 وكذلك البانورامية 32: 9 وإعدادات NVIDIA Surround المتعددة الشاشات والخصائص الصوتية المحيطية كما تشاهدون في التفاصيل أدناه.

ستدعم اللعبة الأجهزة الطرفية المتعددة مع خيارات التخصيص والتي تتضمن دعم خصائص وحدة التحكم اللاسلكية DualSense، وعناصر تحكم في الماوس ولوحة المفاتيح اتلتي ستكون قابلة للتخصيص مع دعم Steam Input.

سيحصل أصحاب الطلب المسبق للعبة Marvel’s Spider-Man Remastered على الحاسب الشخصي على حزمة متميزة من العناصر التي سوف تحتوي على ما يلي:

  • فتح مبكرًا لثلاث بدلات سبايدر مان.
  • بدلة Iron Spider ذات التقنية الثقيلة.
  • بدلة سبايدر بانك الفريدة من نوعها.
  • بدلة السرعة الأصلية.
  • فتح مبكر للأداة القتالية Spider-Drone.
  • 5 نقاط مهارة إضافية لإنفاقها على ترقيات Spidey.

نذكر متابعينا أن اللعبة ستصدر الشهر المقبل تحديدًا بتاريخ 12 اغسطس على المتاجر الرقمية لكل من Steam وكذلك ومتجر Epic Games.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button