لعبة Spider-Man Remastered تحصل على وضع يحولها الى منطور الشخص الأول

تعديل غير رسمي

لعبة المغامرات الشيقة والحركة Marvel’s Spider-Man Remastered من تطوير استديو Insomniac Games. تم إصدارها الى الكمبيوتر الشخصي بواسطة استديو Nixxes Software الذي استحوذت عليه سوني العام الماضي.

صدرت اللعبة على منصة الكمبيوتر الشخصي في شهر أغسطس الماض. شهدنا خلال تلك الفترة صدور أول أدوات تعديل خاصة باللعبة. بالإضافة الى العديد من التعديلات المختلفة، وتعديل منظور الشخص الأول الذي أعلن عن بدء العمل عليه قبل عدة أشهر هو أحدث ما شهدته اللعبة مؤخرًا، وبدأ يحظى الآن بشعبية كبيرة بين لاعبي اللعبة على منصة الكمبيوتر الشخصي.

التعديل سيحول لعبة Spider-Man Remastered من منظور الشخص الثالث الى الشخص الأول، وهو وضع سيسمح لأولئك الذين معدة حديدة وقوة تتحمل الدوران والغثيان وقدر من الشجاعة الكافية من أجل القفز والتأرجح بين المباني وناطحات السحاب في أرجاء مدينة نيويورك وإكمال المهام.

هذ التعديل جاء من قبل المودر المعروف jedijosh920. هذا المعدل قام بالعمل على العديد من التعديلات لهذه اللعبة وكذلك عنوان Miles Morales. مع الأسف هذا التعديل لا يتوفر بشكل مجاني في الوقت الحالي إلا لأصحاب اشتراك Patreon الخاص بالمعدل، وذلك نظرًا للمجهود الكبير الذي قام به من أجل إكماله. لكنه سيأتي في النهاية بشكل مجاني نظرًا بناءً على تجارب اللاعبين الماضية مع هذا المودر.

هل في اعتقادكم أن هذا التعديل يصلح أيضًا لنظارات الواقع المعزز VR؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button