لعبة Spider-Man Remastered تحصل على وضع يحولها الى منطور الشخص الأول

تعديل غير رسمي

لعبة المغامرات الشيقة والحركة Marvel’s Spider-Man Remastered من تطوير استديو Insomniac Games. تم إصدارها الى الكمبيوتر الشخصي بواسطة استديو Nixxes Software الذي استحوذت عليه سوني العام الماضي.

صدرت اللعبة على منصة الكمبيوتر الشخصي في شهر أغسطس الماض. شهدنا خلال تلك الفترة صدور أول أدوات تعديل خاصة باللعبة. بالإضافة الى العديد من التعديلات المختلفة، وتعديل منظور الشخص الأول الذي أعلن عن بدء العمل عليه قبل عدة أشهر هو أحدث ما شهدته اللعبة مؤخرًا، وبدأ يحظى الآن بشعبية كبيرة بين لاعبي اللعبة على منصة الكمبيوتر الشخصي.

التعديل سيحول لعبة Spider-Man Remastered من منظور الشخص الثالث الى الشخص الأول، وهو وضع سيسمح لأولئك الذين معدة حديدة وقوة تتحمل الدوران والغثيان وقدر من الشجاعة الكافية من أجل القفز والتأرجح بين المباني وناطحات السحاب في أرجاء مدينة نيويورك وإكمال المهام.

هذ التعديل جاء من قبل المودر المعروف jedijosh920. هذا المعدل قام بالعمل على العديد من التعديلات لهذه اللعبة وكذلك عنوان Miles Morales. مع الأسف هذا التعديل لا يتوفر بشكل مجاني في الوقت الحالي إلا لأصحاب اشتراك Patreon الخاص بالمعدل، وذلك نظرًا للمجهود الكبير الذي قام به من أجل إكماله. لكنه سيأتي في النهاية بشكل مجاني نظرًا بناءً على تجارب اللاعبين الماضية مع هذا المودر.

هل في اعتقادكم أن هذا التعديل يصلح أيضًا لنظارات الواقع المعزز VR؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button