مخرج لعبة The Last Of Us السابق يفتتح استديو جديد..

اعلن بروس سترايلي المخرج السابق لألعاب Uncharted و The Last Of Us عن عودته الى عالم الالعاب من جديد من خلال افتتاحه لاستديو جديد خاص به يدعى Wild Flower.

بروس كان يعمل سابقا كمخرج رئيسي ومساعد في استديو Naughty Dog وقضى ما يقارب 18 عاما معه وقام بإخراج لعبة Uncharted 4 نهاية لص وشارك في لعبة The Last Of Us وما سبقهم ايضا قبل ان يغادر الاستديو ويعلن عن فترة راحة بسيطة مدتها 5 سنوات استثمرها في انشاء الاستديو الخاص به والذي اعلن عنه اليوم كما قلنا باسم Wild Flower.

الاعلان عن هذا الخبر تم من خلال فيديو بسيط عبر منصة يوتيوب، حيث قال بروس فيه ما يلي ذكره:

في عام 2017، تركت الصناعة غير متأكد مما إذا كنت أرغب في صنع الألعاب بعد الآن. لكن كلما طالت فترة غيابي، بدأت أفكر في هذه الوسيلة، وكل شيء لم أفعله بعد وكل ما أردت فعله حتى الآن، وبقيت هذه الفكرة تتبعني.

لذا، جمعت بعض الأصدقاء وبدأنا في عمل نماذج أولية. وبدأت الفكرة في التحسن، بدأت تصبح مثيرة مرة أخرى، وأدركت أنني بحاجة للعودة الى لعبة صنع الالعاب.

اكمل بروس حديثه في انه لو اراد صنع لعبة فإنه سيحتاج الى فريق ولو اراد فريقا سيحتاج الى بناء شركة وبالطبع من هناك خرجت فكرة افتتاح الاستديو الخاص به والذي اصبح لديه موقع الكتروني رسمي يمكنكم زيارته من هنا على شبكة الانترنت.

اخيرا كشف بروس عن انضمام العديد من المطورين الذين عملوا على العاب قوية مثل سلسلة Call Of Duty و Abzu وغيرها كما انهم فتحوا باب التوظيف للعديد من الشواغر الوظيفية الجديدة، بروس قال انه يملك شريكا كبيرا لم يكشف عنه كما انهم يعملوا على عنوان جديد لم يتم اختباره من قبل.

هل ينجح بروس في اعادة جذور الالعاب التي عمل عليها في استديو Naughty Dog ويطورها باستخدام الاستديو الخاص به..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button