الاخبار

انجازات لعبة Resident Evil 3 ريميك تشير الى ان اللعبة ستكون بالفعل قصيرة و لكن..

لا يفصلنا سوى 4 شهور عن موعد اطلاق لعبة Resident Evil 3 ريميك وقد حصلنا على تأكيد بان اللعبة شبه مكتملة  و غير قابلة للتأجيل من منتجها خلال لقاء خاص مؤخرا و اليوم ايضا نحصل على تفاصيل جديدة تؤكد اكتمال اللعبة و ايضا تؤكد لنا انها ستكون اقصر من سابقتها Resident Evil 2 ريميك.

من خلال صفحة اللعبة الرسمية على منصة Steam تمكن احد المستخدمين من اكتشاف جميع الانجازات الخاصة باللعبة و التي سيكون عددها 32 انجاز/تروفي على عكس لعبة Resident Evil 2 ريميك التي تمتلك 41 انجاز/تروفي و قد يكون هذا مؤشر الى ان اللعبة ستكون بالفعل قصيرة مقارنة بريميك الجزء الثاني و لكن انتظر لحظة فهناك مبررات واضحة لذلك.

في البداية نود ان نذكر ان لعبة Resident Evil 2 ريميك قدمت سيناريوهين و ليس سيناريو واحد كما في Resident Evil 3 حيث ستتبع في الجزء الثاني قصة ليون و ايضا كلير مع بعض الاختلافات في الاحداث لكل شخصية بينما في Resident Evil 3 ريميك فسوف تتبع معظم الوقت شخصية واحدة و هي “جيل” رغم اننا قد نتمكن من اللعب بنيكولاس و لكن ليس كما كان الامر مع ليون في الجزء الثاني.

ايضا لا ننسى ان لعبة Resident Evil 3 ستحتوي ايضا على طور الاونلاين Resident Evil: Resistance الذي ستكون له انجازاته الخاصة و المنفصلة عن اللعبة و هذا سيمنحنا المزيد من الانجازات الجديدة التي قد تتخطى مجموعها انجازات الجزء الثاني.

في النهاية يبقى الامر قيد التغير حتى موعد اطلاق اللعبة في 3/4/2020 لذلك ابقى على اطلاع دائم على تحديثات اللعبة من خلال الصفحة الخاصة هنا لتعرف كل جديد اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock