لعبة Forspoken ستكون حصرية على جهاز بلايستيشن 5 لمدة عامين..

اعلن استديو Luminous عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Forspoken حصرية جهاز بلايستيشن 5 المؤقتة للمرة الثالثة على التوالي ولكن هذا لا يمنعنا من القول انها مرتقبة للاعبين ولكن هناك خبر ليس سار للاعبي الاجهزة الاخرى.

الاستديو تحدث كثيرا عن لعبة Forspoken والاهم ان شركة سوني نفسها قامت بالحديث عنها والترويج لها بشكل اكثر من جيد منذ الاعلان عنها قبل عامين باسم مشفر وهو Project Athia وصولا الى اخر استعراض لها.

خبر التأجيل كان سيئا للاعبي اجهزة بلايستيشن 5 ولكنه يصب في مصلحتهم بدواعي تشطيب اللعبة اكثر والعمل على تحسينات لها ولكن الخبر الاسوأ كان من نصيب لاعبي المنصات الاخرى الذين سيتوجب عليهم الانتظار لمدة عامين كاملين حتى يحصلوا عليها.

بحسب تقرير نشر عبر موقع GameRant تحدث عن كل ما يتعلق باللعبة من معلومات تم التأكيد ان حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 ستستمر حتى عام 2025 باعتبار ان موعد اطلاقها سيكون في شهر يناير من العام القادم على جهاز سوني الحالي والحاسب الشخصي.

التقرير ركز ايضا على قوة تسويق سوني للعناوين التي تكون قادمة من استديوهات الطرف الثالث حيث انه يقال بأن سوني تعتبر اللعبة حصرية كبيرة للغاية ويجب التركيز عليها تسويقيا بشكل كبير، مثال على ذلك لنأخذ لعبة Deathloop وكيف تصرف الناشر الياباني معها.

قد يكون هذا هو سبب تأجيل اللعبة الى العام القادم حيث تمتلك سوني عنوانين كبيرين سيتم اطلاقها هذا العام الاول هو The Last of Us Part 1 التي ستصدر في سبتمبر و God of War Ragnarok التي ستصدر في نوفمبر وبالتالي مطلع العام القادم سيكون موعد مناسب لاطلاق اللعبة فيه.

نذكر بأن احداث اللعبة القادمة تقع في عدة عوالم وتشمل السحر والقدرات الخارقة وغيرها، ما هو رأي لاعبي اجهزة اكس بوكس بعد معرفة ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2025 على منصتهم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button