احدهم يعيد ابتكار شخصية Spider-Man ومدينة نيويورك داخل Minecraft..

بإمكانكم التأرجح ايضا..

تمكن احد اللاعبين من جعل شخصية Spider-Man قابلة للعب في عالم Minecraft من خلال احد المودات التي تسمح لك بالتعديل والإضافة داخل هذه الاخيرة والاهم هو التأرجح بالشخصية في عالم اللعبة.

لعبة Minecraft تعد احد العناوين القليلة المستمرة حتى الان بأداء مذهل وقاعدة جماهيرية ضخمة، اللعبة صدرت في عام 2009 وبفضل مود Sandbox فيها الذي يسمح للاعب بالتصميم والتعديل والمشاركة مع اللاعبين اصبحت اللعبة مرغوبة بين الجماهير وعلى جميع المنصات.

قام احد اللاعبين وعبر مجتمع Reddit بمشاركة اللاعبين تصميمه الخاص في لعبة ماينكرافت بحيث استطاع ادخال شخصية Spider-Man وتصميم مدينة نيويورك في اللعبة وجعله قابلا للعب والتأرجح ايضا داخل المدينة واللعبة كما نشاهد ادناه.

Thought u guys might like this :D from SpidermanPS4

هذا اللاعب يعد من القلائل الذين استطاعوا جلب شخصيات مارفل الى اللعبة حتى ان هناك مود كامل يسمح للاعبي اللعبة بالتحكم بكامل شخصيات مارفل داخلها وهو متاح لاصحاب الحاسب الشخصي.

في خبر اخر، استطاعت شركة تقنية ابتكار ذكاء اصطناعي AI محترف لمواجهة اللاعبين داخل لعبة ماينكرافت بحيث قامت بتعليمه وتدريبه على اللعبة من خلال مشاهدة محتوى متنوع لها على اليوتيوب لقرابة 70 الف ساعة ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا.

ايضا قام استديو Majong المطور للعبة مؤخرا بتوضيح موقفه اللعبة تجاه الرموز المشفرة NFTs مؤكدا بأنه لا ولن يدعمها في اللعبة وايضا يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

ما هو رأيكم بشخصية الرجل العنكبوت داخل عالم لعبة ماينكرافت..!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار