التعديلات تغزو لعبة Stray بطريقة مثيرة، و CJ يتحول الى قطة مخيفة!

هل انت مستمتع مع لعبة Stray، اللعبة لطيفة جداً، ولكن ماذا لو تم استبدال هذه القطة الظريفة بشخصية CJ من لعبة GTA San Andreas؟

منذ صدور لعبة Stray قبل ايام انتشرت اللعبة في كل مكان على منصات التواصل الاجتماعي ومنصات البث، حيث كان سبب هذا الانتشار جمالها وتفاعل الحيوانات معها ولكن ماذا عن التعديلات التي غزتها..؟

بما ان لعبة Stray صدرت على منصة الحاسب الشخصي هذا يعني ان مبتكري التعديلات او المودات سيسمح لهم بفعل ما يريدونه داخلها وبالفعل هذا ما حدث، حيث انقض عليها كبار المعدلين لصنع ما سنعرضه عليكم ادناه، حيث تم استبدال شخصية القطة مثلا بشخصية CJ من لعبة GTA San Andreas، لكن بطريقة مخيفة حقا..

المود الذي اصبح متاح الان لنسخة الحاسب الشخصي من اللعبة عبر موقع Nexus اخاف اللاعبين للغاية ولكن هذه ليست سوى البداية فقط مع رحلة المودات للعبة لاقت استحسان الجماهير وانتشرت بسرعة كبيرة.

المود قابل بتحميله ما يقارب 80 لاعب في اقل من 24 ساعة فقط وقد وعد ذات المعدل بأن يقوم بابتكار المزيد من المودات التي تستبدل شخصية القط بشخصيات اخرى معروفة في عالم الالعاب ولكن من يود حقا ان يتحكم بشخصية معروفة على شكل قط، اداء، وصوتا وشكلا..؟

على اية حال، اللعبة تحقق ارقام قياسية كبيرة كعنوان مستقبل قادم من استديو يعمل على العاب اندي والفضل يعود في النشر الجيد لشركة سوني والترويج بالطبع للعبة.

ما هو رأيكم متابعينا بالتعديلات المجنونة الاي بدأت تظهر للعبة، هل تحبذون فكرة استمرار ظهورها لشخصيات اخرى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button