Fortnite تسهل تفعيل أداء 120 اطار في الثانية على PS5، وتغيير خوادم الشرق الأوسط.. والمزيد

احدى أكثر الأشياء التي يرغب اللاعبين بتجربتها على وحدات التحكم المنزلية هي تفعيل معدل إطارات 120 إطار في الثانية في تشغيل لعبة الباتل رويال الملكية Fortnite.

كان بالإمكان في السابق تفعيل هذه الخاصية من خلال إعدادات جهاز بلايستيشن 5، ولكن البعض من اللاعبين يوجه مشكلة في تفعيل ذلك، إما لعدم درايته بإعدادات وحدة التحكم المنزلية لديه، أو أن جهاز التلفاز الذي يستخدمه لا يدعم هذه الميزة، وخاصةً على الوضوح العالي.

ولكن بعد التحديث الجديد رقم 20.40 أصبح من السهل الآن للاعبي بلايستيشن 5 تمكين معدل 120 إطارًا في الثانية من داخل إعدادات لعبة Fortnite، حيث لم يعد هناك حاجة بعد الآن للذهاب إلى إعدادات المنصة. وبدلًا من ذلك، سيكون تمكين معدل 120 إطارًا في الثانية ممكنًا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. في Fortnite، افتح قائمة الإعدادات من قائمة الشريط الجانبي.
  2. انقر على فيديو.
  3. بدِّل وضع معدل 120 إطارًا في الثانية إلى تشغيل.
  4. انقر على تطبيق.

ملحوظة: لن يظهر أو يتم دعم خيار معدل 120 إطارًا في الثانية إذا كان تلفاز والصورة لديك لا يدعم إخراج 120 إطارًا في الثانية.

تغيير منطقة خادم الشرق الأوسط

Fortnite

في وقت سابق، تم إنهاء إحدى خيارات الشبكات المقدمة من الشركاء لشركة Epic، ولذلك في حال كنت تلعب ضمن الخوادم الخاصة بالشرق الأوسط، فقد تواجه بطئ كبير أثناء اللعب في Fortnite.

الشركة ومن خلال موقعها الرسمي أكدت أنها ستحاول استكشاف الخيارات المتاحة من أجل حل هذه المشكلة، وسيكون هناك تحديثات مستمرة حين ورود أي جديد كما أكد المطور في بيان له.

ومؤخراً، فقد تغيرت الخيارات الشبكية لمنطقة خادم الشرق الأوسط. لضمان أن يتمتع جميع لاعبي المنطقة بأفضل تجربة، حيث لو قام اللاعبين بتحديد منطقة خوادم الشرط الأوسط يدويًا، فقد أُعيد تعيينها الآن إلى تلقائي.

هذا يعني أن بعض اللاعبين المتصلين عادة بخوادم الشرق الأوسط سيصبحون متصلين الآن بأوروبا أو آسيا، ويستطيع اللاعبون العودة إلى خوادم منطقة الشرق الأوسط في حال أرادوا ذلك، لكننا ننوه بأن ذلك قد يؤدي غالبًا إلى ارتفاع معدّل الاستجابة (Ping).

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button