شركة Epic Games توضح موقفها الصارم تجاه رموز NFTs المشفرة..

كشفت شركة Epic Games عن رأيها الواضح والصريح تجاه رموز NFTs المشفرة التي تحاول الدخول في عالم الالعاب والانخراط فيه، حيث انضمت الشركة الى مطوري لعبة ماينكرافت.

رموز NFTs المشفرة تعمل عمل العملات الرقمية، حيث تتكون من تصميمات بسيطة تباع على شكل مزادات قد تتخطى مئات الالاف من الدولارات ويمكن بيع كل رمز اكثر من مرة حتى يصل الى مرحلة لا يمكن بيعه فيها مرة اخرى وبهكذا يكون المستفيد الاخير خاسر، لكن ما هو رأي شركة Epic Games حول هذا الامر..!

صرح تيم سويني، الرئيس التنفيذي لشركة ايبيك  بأنه ليس لديه أي خطط للتدخل مع المطورين الذين يختارون استخدام NFTs أو blockchain في متجر الشركة. أشار سويني على وجه التحديد إلى أنه لا يعتقد أن واجهات المتاجر يجب أن تفرض وجهات نظرها على الآخرين، على الرغم من أنه أعرب سابقًا عن اعتقاده بأن المساحة مليئة بعمليات الاحتيال والتشكيك في المفهوم ككل واتبع قائلا ما يلي ذكره:

يجب أن يكون للمطورين الحرية في تقرير كيفية بناء ألعابهم، ولك الحرية في تقرير ما إذا كنت ستلعبها. أعتقد أن المتاجر وصانعي أنظمة التشغيل يجب ألا يتدخلوا من خلال إجبار الآخرين على وجهات نظرهم، نحن بالتأكيد لن نفعل ذلك.

قبل ايام قام مطوري لعبة ماينكرافت ايضا بتوضيح موقفهم الصارم حول هذه الرموز مؤكدين ان هذه الرموز لا يمكن ابدا ان تدخل في العابهم وللمزيد من التفاصيل يمكنكم قراءة الخبر من هنا.

من برأيكم من الاستديوهات او شركات الالعاب سيسمح بإدخال هذه الرموز في العابه او يعارضها حاليا او في قادم الاشهر او ربما السنوات المقبلة..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button