تفوق ملحوظ لجهاز Xbox Series X على PS5 في لعبة Bright Memory: Infinite

تفوق في الدقة والأداء

استطاعت لعبة Bright Memory: Infinite أن تجذب انتباه اللاعبين بسبب رسوماتها البصرية المذهلة،ورسوماتها ومؤثراتها البصرية بالإضافة الى سلاسلة أدائها، حيث صدرت في البداية على الكمبيوتر الشخصي، وهي الآن متوفرة على جميع الأجهزة المنزلية الرئيسية.

قناة ElAnalistaDeBits وكعادتها قامت بمشاركتنا فيديو تحليلي جديد يقارن فيها نسخ كل من PS5 و Xbox Series X  بالإضافة Xbox Series S والكمبيوتر الشخصي، يقارن فيه الأداء والدقة على كل جهاز بشكل منفصل، والذي تبين فيه أن نسخة الكموبيتر الشخصي كالعادة هي الأفضل، وتأتي بعدها نسخة Xbox Series X الذي تفوق بشكل ملحوظ على منافسه جهاز PS5.

Xbox Series X

الوضع القياسي: 2160 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
وضع تتبع الشعاع (الانعكاسات فقط): 2160 بكسل ديناميكي بمعدل 60 إطارًا في الثانية (عادةً 2160 بكسل).
وضع الأداء: 1440 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

Xbox Series S

الوضع الوحيد: 1440 بكسل ديناميكي بمعدل 60 إطارًا في الثانية (عادةً 1296 بكسل)، حيث لا يوجد وضع تتبع للأشعة مع أداء 120 إطارًا في الثانية على الجهاز.

PS5

الوضع القياسي: 1800 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية
وضع تتبع الشعاع (الانعكاسات فقط): ديناميكي 1800 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية (عادةً 1800 بكسل)
وضع الأداء: 1440 بكسل ديناميكي بمعدل 120 إطارًا في الثانية (عادةً 1152 بكسل)

الكمبيوتر الشخصي

تم تشغيل اللعبة على أقصى إعدادات مع 2160p ووضع جودة مع دعم ميزة DLSS باستخدام بطاقة بطاقة الرسومات RTX 3080، وكما يتضح من فيديو المقارنة فإن لعبة Bright Memory Infinite على المنصة تسمح بضبط مجال الرؤية (FOV).

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Bright Memory: Infinite هي لعبة تصويب وقتال من منظور الشخص الأول من تطوير FYQD، تعتمد على الوتيرة السريعة وتهدف لتقديم تنوع في المهارات والقدرات والحركات الهجومية. تدور أحداث اللعبة في عام 2036 بمدينة مستقبلية بعد حدوث ظاهرة غريبة لم يجد العلماء تفسيراً لها في السماء حول العالم.

أرسلت منظمة أبحاث العلوم الخارقة للطبيعة (SRO) وكلاء إلى مناطق مختلفة للتحقيق في هذه الظاهرة ولكن سرعهان ما أُكتشف أنّ هذه الظاهرة والأحداث الغريبة مرتبطة بشيء غامض قديم وسنشهد من خلال تاريخ مجهول لعالمين على وشك الظهور.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار