تأجيل تطوير ريميك Star Wars: Knights Of The Old Republic لأجل غير مسمى

خلال العام الماضي، تم الإعلان عن ريميك لأحد أفضل أجزاء لعبة حرب النجوم بعنوان Star Wars: Knights of the Old Republic Remake على منصة بلايستيشن 5 بشكل حصري.

صدرت اللعبة الأصلية في عام 2003، حيث تم تطويرها ونشرها بواسطة كل من Aspyr و  BioWare وكذلك Obsidian Entertainment وبالتأكيد من نشر كل من Electronic Arts و Lucasarts حيث نجحت نسخة إكسبوكس الأصلي لوحدها ببيع أكثر من مليون و 300 ألف نسخة داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

في تقرير جديد صدر مجلة بلومبريج من خلالها مراسلها الصحفي المطلع جيسون شراير  أن عملية تطوير ريميك Star Wars: Knights Of The Old Republic الذي يعمل على تطويرها فريق تطوير Aspyr Media قد توقفت الى أجل غير مسمى، والسبب في ذلك هو إقالة كل من مديري التصميم  والمدير الفني براد برينس وجيسون لأسباب مجهولة حتى هذه اللحظة.

حيث أفاد المراسل أنه من غير المتوقع أن يعود المدراء الذين تمت إقالتهم، حيث يرغب المطور في استكشاف ما سوف يفعلونه خلال الفترة المقبلة، وتعيين عقود جديدة وفرص تطوير جديدة بناءً على تصريحات أشخاص مطلعين رفضوا الكشف عن هويتهم للمراسل.

كان المطورين متحمسين للغاية لاستكمال المشروع الذي من المفترض له أن يصدر خلال هذا العام، وذلك بعد أن قموا بعرض بعض نماذج وشرائح عن المشروع، ونسخة تجريبية على كل من شركاء الإنتاج Lucasfilm و Sony في 30 يونيو الماضي، إلا المشروع توقف بسبب الإجراءات التي تم اتخاذها بشكل مفاجئ، حيث أصبح تاريخ الإطلاق أبعد بعدة سنوات إضافية قد تكون خلال 2025.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button