تقنية Hypermotion 2 المطورة ستعطي لعبة FIFA 23 واقعية غير مسبوقة، تعرف على التفاصيل..

مع اقتراب صدور لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 23، شاركناكم مؤخراً الكشف عن بطل غلاف النسخة العادية للعبة، والذي سيكون اللاعب كيليان مبابي اما نسخة Ultimate منها سوف تتضمن كل من البطلين مبابي بجانب بطلة الكرة النسوية الاسترالية كيم سير نجمة نادي تشيلسي الإنجليزي.

استعرضت لنا EA مؤخراً لعبة FIFA 23 من خلال فيديو جديد يظهر تقنيات الجيل الجديد التي انتقلت الى المستوى التالي هذه المرة أهمها تقنية Hypermotion 2 التي تعطي نسخة الجيل الجديد واقعية وتأثير غير مسبوق قيل أنه أفضل بمراحل من النسخة الأولى التي صدرت من هذه الميزة في الجزء الماضي.

تقنية HyperMotion 2 تعتمد بشكل أساسي على تقنية الرسوم المتحركة النسخة الأولى HyperMotion للتعلم الآلي التي تم تقدمها لأول مرة في الجزء الماضي FIFA 22، بينما ستستخدم  تقنية Hypermotion 2 الالتقاط الحركي Motion Capture 11 vs 11 وتقنية التعلم الآلي ولكن بشكل أعمق بمراحل من قبل.

تقدم التقنية الجديدة  تسديدات حركات جديدة لا تحدث حتى داخل الملعب مثل Power Shots والتي تحدثنا عنها بشكل سطحي في المقالة الماضية، بينما يمنح نظام مراوغة جديد يستخدم يعتمد على تقنية Active Touch لحساب مسار اللاعب والكرة بشكل أكثر ذكاء.

بينما تتعلم خوارزمية التعلم الآلي الأكثر تطوراً من أكثر من 8.7 ملايين إطار من تسجيل المباريات المتقدم، ثم تكتب حركات جديدة في الوقت الفعلي لخلق واقعية كرة قدم طبيعية عبر مجموعة متنوعة من التفاعلات فوق أرضية الملعب.

الحركة الواقعية لكامل الفريق تستخدم تسجيل Xsens suits لكل لمسة وتدخل وانطلاقة ركض والتحام من كل اللاعبين الاثنين وعشرين الذين يلعبون بحماسة مفرطة للمرة الأولى على الإطلاق؛ يدعم تسجيل البيانات أكثر من 4000 حركة جديدة في FIFA 22 لرفع حماس كرة القدم والاستجابة والقدرات البدنية لكل لاعب في اللعبة.

الذكاء الاصطناعي التكتيكي يمنح الذكاء الأعمق للاعبين الموجه من قبل قوة وحدات تشغيل وأجهزة الجيل التالي كل فرد القدرة على فهم الخطط والحركة الهجومية والدفاعية بشكل أفضل؛ مما يخلق مستوى جديد من الواقعية التكتيكية.

في الهجوم تمنح المهاجمين القدرة على اتخاذ القرارات بشكل أسرع 6 مرات في الثانية والمزيد من الوعي بالبيئة المحيطة بهم، مما يتيح لهم القيام بانطلاقات أذكى أثناء بناء اللعب ويتيح لهم اتخاذ ردة فعل أسرع مع الكرات الضائعة.

في الدفاع تمنح إعادة تصميم الذكاء الاصطناعي الفرق القدرة على التصرف كوحدة تكتيكية، وتحافظ بالمقابل على شكلها عبر أرضية الملعب وتغطي معظم المساحات المفتوحة.

في النهاية، هناك سبعة خواص جديد لتقنية Hypermotion 2 ستؤثر على أسلوب اللعب، من أهمها Full Team Authentic Motion و Technical Dribbling – Technical Dribbling –  ML Jokey – Accelerate – Composed ball Striking – Kinetic GKs and Header Battles – والحركات المخصصة للنساء.
اللعبة قادمة على أجهزة الجيل الحالي والماضي من المنصات المنزلية في 30 من شهر سبتمبر القادم لهذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار