لعبة GTA 6 ستمتلك خريطة متطورة وعدة مدن من ضمنها Vice City..

أخبار لعبة GTA 6 مستمرة في التدفق منذ عدة أيام، والمزيد من التفاصيل حول عالم اللعبة وخريطتها الضخمة تطالبها التسريبات من جديد.

بالأمس شاركنا الإعلامي المعروف جيسون شراير مراسل مجلة Bloomberg في مقالة له، المزيد من التفاصيل حول عنوان روكستار المقبل GTA 6 أو “Grand Theft Auto 6” والتي تضمنت تفاصيل جديدة مثيرة للاهتمام حول هذا المشروع الذي يعتبر الأضخم لدى المطور.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

تضمن التقرير الأخير الكثير من المعلومات المثيرة حول اللعبة، حيث أكدت مصادر الصحفي المطلعة أنه قد تم التخطيط لتكون اللعبة أكبر بكثير من لعبة GTA 5 الجزء الأخيرة من السلسلة، وسيشهد الجزء السادس الذي طال انتظاره العودة إلى مدينة Vice City، أو على الأقل نسخة خيالية من Miami.

ستحتوي اللعبة على عدة خرائط قابلة للتوسع والاستكشاف، وستكون الخريطة الرئيسية هي Vice City والمنطقة المحيطة بالعاصمة، ويخطط المطور بأن يقوم بتحديث اللعبة بشكل مستمر من خلال تصحيحات أكبر بكثير من تلك التي تتلقاها لعبة GTA 5.

تخطط روكستار لإضافة مهام ومدن جديدة إلى اللعبة بشكل منتظم، حيث لن يقتصر الأمر على خوض مغامرة داخل مناطق جديدة للاعبين التقليديين من أجل استكشافها.

هذه المعلومات تتوافق مع اولى التفاصيل التي تحدثت لاول مرة عن لعبة GTA 6 قبل ان تعلن روكستار عن وجودها تحت التطوير، حيث ظهرت بعض التسريبات التي تحدثت عن ان عالم اللعبة سيكون مشابه للعبة Fortnite، بحيث يكون متطور ومتغير مع تحديثات جديدة تصل الى اللعبة بشمل موسمي.

ستكون خريطة GTA 6 كبيرة عند إطلاق اللعبة، ولن تكون المساحة العملاقة هي كل شيء، بل ستحتوي كذلك على مواقع داخلية أكثر من العناوين السابقة في السلسلة، والمقصد هنا ان الابنية ناطحات السحب ستكون مفتوحة وقابلة للاستكشاف.

من المتوقع ايضاً أن تجري روكستار بعض التغييرات الجذرية على بطل أو بطلة السلسلة كما أشيع من خلال تقرير Bloomberg، حيث تشير أحد تسريبات اللعبة الى أن GTA 6 على بعد عامين على الأقل من الإصدار.

GTA 6
صورة تخيلية

مؤخراً، قامت روكستار بالاعلان عن عدد كبير من الوظائف للانضمام الى استديوهاتها المختلفة، في اشارة الى ان عملية تطوير اللعبة اصبحت في ذروتها الان مع دخولها عملية التطوير الكاملة التي تستمر في غالب الاحيان ما بين عام ونصف الى عامين.

مع تدفق كل هذه المعلومات والتفاصيل حول لعبة Grand Theft Auto 6 ربما يرفع الامال بأن تقوم روكستار بالكشف الاول عنها قبل نهاية هذا العام ولو بشكل مبدئي على ان تشاركنا تفاصيل اكثر خلال العام القادم الذي نتوقع ان يكون دسم جداً لمنتظري اللعبة.

حتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم وما هي ارائكم حول جعل عالم اللعبة متوسع كما هو الحال مع العاب اخرى مثل Fortnite مثلاً، هل ترونها فكرة جيدة لمستقبل اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار