الكشف عن العاب Xbox Games With Gold المجانية للشهر المقبل، للاسف لا تزال جودة الالعاب في انخفاض

كشفت مايكروسوفت عن العاب خدمة Xbox Games With Gold القادمة بشكل مجاني للمشتركين في شهر اغسطس (8) القادم لهذا العام، وللاسف لا تزال جودة الالعاب في انخفاض مستمر.

قبل اسابيع قام مجموعة من اللاعبين بالتعبير عن غضبهم حول محتوى الالعاب المجانية التي تصدر لخدمة Game Pass مقارنة بتلك التي تصدر لخدمة Xbox Games With Gold مطالبين بإلغاء هذه الاخيرة كونها تستقبل دائما الالعاب القديمة والتي لا يرغب بها اللاعبون.

العاب الشهر القادم المجانية للخدمة ليست بتلك الكبيرة او المطلوبة حيث ان اللاعبين سيحصلون على ما يلي ادناه من العاب كالاتي.

العاب Xbox Games With Gold المجانية لشهر اغسطس 2022

  • لعبة Calico، لعبة لطيفة للصغار حيث تتطلب منك بناء “كافيه” للقطط.
  • لعبة Saints Row النسخة التي صدرت لجهاز Xbox 360 تعد تحضيرا جيدا للريبوت القادم الشهر المقبل.
  • لعبة Scourge Bringer وهي من نوع الروجلايك بحيث لديك فرصة واحدة لانهاء اللعبة بدون ان تخسر واذا خسرت ستقوم بالبدء من جديد.
  • اخيرا لعبة Monaco What’s Yours Is Mine، وهي عنوان هاك اند سلاش جميل نوعا ما يسمح باللعب المتعدد مع ثلاثة لاعبين اخرين.

اذا متابعينا كما نشاهد اعلاه بالفعل عناوين الخدمة المحامية التي تصدر للاعبين المشتركين بها في كل شهر ضعيفة من ناحية الجودة والقوة وتتعلق معظمها بأجيال عفا عنها الزمان او عناوين اندي بسيطة للغاية.

يمكن لمشتركي الخدمة بالبدء بتحميل هذه الالعاب ابتداء من الاول من شهر اغسطس القادم، فما هو رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button