تراجع أوقات اللعب على اجهزة بلايستيشن وسوني تعد باتخاذ الاجراءات..

أعلنت شركة سوني خلال ربعها المالي المنصرم عن تراجع اوقات لعب اللاعبين على اجهزة بلايستيشن على الجيلين الحالي والماضي بنسبة 15% عن نفس الفترة من العام الماضي ووعدت باتخاذ الإجراءات اللازمة.

نتائج الربع المالي الذي كشفت عنه شركة سوني اليوم حمل اخبار سيئة للاسف، حيث شهد خسارة في بيع اجهزة بلايستيشن الحالية وخدمات الاشتراك والالعاب ولكن مقارنة بالعام الماضي لنفس الفترة كانت مبيعات اجهزة PS5 أعلى بمعدل 100 الف وحدة ولكن اقل من ما توقعت سوني.

ابرز ما جاء من نتائج ايضا كان تراجع اوقات لعب اللاعبين على اجهزة الشركة بنسبة 15 في المئة عن الماضي لذات الفترة، وقد رجحت سوني السبب بكونه فيروس كورونا الذي جعل اللاعبين ينحجرون في منازلهم ويتجهون لتجربة انشطة جديدة بدلا من الجلوس واللعب لأوقات طويلة.

وعدت الشركة باتخاذ الاجراءات حول هذا الامر عن طريق شحن المزيد من اجهزة PS5 والترويج اكثر لخدمة البلس بفئاتها الجديدة بما في ذلك العمل اكثر على حصريات الطرف الاول لاستديوهاتها المعروفة والتي تمتلك العاب قادمة مثل Spider-Man 2 و Wolverine وغيرها.

في اخبار اخرى ظهرت عدة مصادر وتقارير تفيد بنية رفع اسعار جهاز بلايستيشن 5 عالميا وعند سؤال سوني عن هذا الامر لم تعلق مما يعني بأنها تفكر بالامر وتأثيراته على قاعدتها الجماهيرية خصوصا وانها لم تقم بنقل لاعبي الجيل الماضي الى اجهزة الجيل الحالي وهذا من شأنه ان يعرقل سير هذه العملية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار