بعد طول إنتظار، صدور العرض الثاني للعبة الرعب والبقاء Sons of the Forest..

في عام 2014 صدرت The Forest وهي تعتبر واحدة من أجمل الألعاب التي تجسد فعلياً نوع وفكرة ألعاب البقاء والرعب، صدورها الأول كان على الحاسب الشخصي وبعدها صدرت على منصات الكونسول الجيل القديم، وحصلت اللعبة على تقييمات عالية من كبرى المواقع العالمية ومن اللاعبين أنفسهم.

اللعبة التي تجمع في أسلوبها ما بين العاب الار بي جي حيث يتوجب عليك استخدام البيئة المحيطة بك لنصع الاسلحة و بناء بيوت و جدران للحماية و ما بين العاب البقاء التي تتطلب من الصمود امام هجمات من الزومبي و مخلوقات اخرى غريبة بعضها سيهاجمك في الليل و بعضها في وضح النهار.

وأخيراً بعد طول إنتظار وبعد انتشار العديد من الشائعات الغير مفهومة التي تكلمت عن تأجيل إصدار الجزء الثاني الذي يحمل إسم Sons of the Forest الذي صدرت أولى عروضه خلال حفل توزيع جوائز النسة الماضية 2019، وشائعات أخرى تناولتها بعض قنوات اليوتيوب  المهتمة باللعبة حول إلغائها بسبب وفاة مخرج اللعبة.

Sons Of The Forest Gameplay Trailer 4K (The Forest 2) - YouTube

ولكن يبدو بأن أمور اللعبة على مايرام وهي على قيد الحياة وتحت التطوير حيث قام الاستديو المطور للعبة والناشر Endnight Games بأصدار العرض الرسمي الثاني، والذي يحمل في طياته الكثير من الأمور الغامضة، حيث من خلال عرض اللعبة الذي ستشاهدونه بالاعلى ستجد الرعب والغموض وكل مقومات البقاء تتجسيد فيها.

كل الدلائل تشير الى أن بطل اللعبة في جزأها الأول “تيمي” على قيد الحياة، وسوف يعود من أجل القضاء على شياطين تلك الجزيرة، وقد تكون قصة مختلفة كلياً ولكن في نفس الجزيرة التي حصلت فيها أحداث الجزء الأول.

ومن خلال بحثنا عن مزيد من أخبار اللعبة والتي وجدنا بأنها ستحتوي على العديد من الأسلحة خلافاً للجزء الأول، مثل البندقية “شوت قن” مع المسدسات والقوس والفأس وغيرها مما شاهدناه خلال الجزء الأول.

SONS OF THE FOREST
SONS OF THE FOREST

نذكر بأن الجزء الأول من اللعبة صدر بنسخة الالفا على الحاسب الشخصي في عام 2014 وتم الاعلان عن نسخة البلايستيشن 4 التي صدرت في العام 2018، ولا أخبار محددة حول موعد محدد لصدور الجزء الجديد Sons of the Forest سوى بأنها ستصدر خلال سنة 2021 على أجهزة الجيل الجديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button