مبيعات لعبة Resident Evil 7 تجاوزت بشكل رسمي 11 مليون نسخة

تعتبر لعبة الرعب والبقاء Resident Evil 7، نقطة التحول في تاريخ سلسلة عريقة كادت أن تنتهي بشكل مأساوي بسبب الأجزاء الأخيرة التي صدرت منها.

صدرت أول مرة لعبة Resident Evil 7: Biohazard خلال عام 2017 على أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 وإكسبوكس وان، وكذلك الكمبيوتر الشخصي، استطاعت أن تخطف الأضواء بشكل كبير بين العديد من ألعاب الرعب، وكانت بالفعل قفزة ونقلة توعية جريئة للغاية من المطور كابكوم في إعادة السلسلة الى مسارها الصحيح.

أعلنت الشركة أن اللعبة استطاعت حتى الآن شحن وبيع أكثر من 11 مليون نسخة على مستوى العالم، وهذا يعني أنها شحنت أكثر من مليون نسخة منذ شهر أكتوبر الماضي، بينما استطاع الجزء الأخير من لعبة Resident Evil Village الوصل الى مبيعات قدرت بأكثر من 6.4 مليون نسخة مباعة حول العالم.

وذلك ما يعني أكثر من 300 ألف نسخة عما كانت عليها خلال شهر أكتوبر الماضي، ومن المتوقع أن تشهد زيادة في المبيعات مع إطلاق التوسعة القادمة للعبة في وقت لاحق من هذا العام.

المزيد حول السلسلة:

معلومات جديدة ما تزال في خانة الشائعات الغير مؤكدة حول اسم الجزء التاسع من السلسلة، والذي قد يحمل اسم Resident Evil Apocalypse.

حيث ذكرت الشائعة أن أحداث الجزء التاسع  ستدور في الغرب داخل مدينة أشباح، حيث سيتم إجراء تحقيق معين، ويقال إن هذا المكان يتكون من بلدة صغيرة والكثير من الأماكن الخارجية المختلفة مثل الكهوف ومواقع التخييم.

يسكن هذه المناطق أعداء تم وصفهم بأنهم “مخلوقات مشوهة” تشبه المخلوقات الأسطورية، حيث يسميهم السكان المحليون “Goatman” و “Wendigo” ..للمزيد من المعلومات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button