شركة Koch Media تعلن عن تغيير اسمها الى Plaion..

في بيان صحفي صادر عن الناشر Koch Media تم الإعلان منه خلاله أن الاسم الجديد للشركة سيكون Plaion وهذا هو التغيير الأول لاسم الشركة منذ تصميمه في عام 1994.

بحسب البيان المنقول عن موقع VGC، فإن شعار الشركة الجديد وهو عبارة عن شكل مثلث أخضر مصمم يشبه زر التشغيل ويحمل اسم Plaion بدلا من Koch Media كما هو موضح في الصورة أعلاه، وهذه الشركة تعتبر الحاضنة والمسؤولة عن العديد من الشركات الأخرى في نظام الترفيه العالمي، حيث وصف البيان الرسمي شعار الشركة الجديد كالتالي:

إلى جانب الاسم الجديد يأتي شعار جديد يمثل زر التشغيل التفاعلي والحرف” P “المجرد بالداخل كتمثيل لاسمنا الجديد، والشريط يرمز إلى دور الاحتضان والربط الذي نتمتع به بصفتنا شركة Plaion كشركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي النظام البيئي.

قال كليمنز كاندراتيتز الرئيس المشارك في شركة Plaion انه يفتخر بما قاموا ببنائه على مدار 28 سنة سابقة وبشراكتهم مع العديد من الأسماء المعروفة في صناعة الألعاب والترفيه بشكل عام، حيث تحسنت عائدات الشركة بشكل كبير منذ انضمامهم الى شركة Embracer Group.

الاسم الجديد والشعار الجديد يعكس ما تقوم به الشركة او كما قال كليمنز، وان اسمهم الحديد يتيح لهم الفرصة للبناء على تاريخهم الغني كشريك نشر، بالإضافة الى استمرار نمو شبكتهم المتميزة من استوديوهات التطوير ذات المستوى العالمي والأشخاص المبدعين، وكل ذلك من أجل مواصلة تقديم خدمة متميزة لشركائهم وتسليط الضوء على طموحاتهم كشركة عالمية لاعبة في صناعة الترفيه.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار