الاخبار

مجلة EDGE لديها مفاجأة خاصة بالجيل الجديد ستكشف عنها قريبا جدا..

اليوم كانت البداية لانطلاق شرارة العاب الجيل الجديد التي على ما يبدو سنبدأ بالسماع عنها ورؤيتها خلال الفترة القادمة باستمرار, فبعد ان حصلنا على نظرة اولى على الكثير من العناوين التي تم استعراضها لنا من خلال حدث Inside Xbox يبدو ان الامر لن يتوقف عند هذا الحد.

مجلة EDGE الشهيرة بدأت التشويق من خلال نشر صورة للغلاف الرسمي الخاص بالعدد القادم والذي سيكشف عنه يوم 21 مايو الجاري والذي على ما يبدو سيتم من خلاله تغطية واحدة من عناوين الجيل الجديد كما يتضح لنا من خلال التغريدة التي جاء فيها عبارة “نهضة الجيل الجديد.. 21 مايو”.

Image

لا نعلم اي من هذه العناوين الجديدة التي سيتم الكشف عنها من خلال غلاف العدد القادم للمجلة ولكن من ما شاهدناه اليوم في حدث الاكسبوكس حيث تم استعراض الكثير من العناوين الجديدة التي لم نراها او نسمع عنها من قبل وتظهر لاول مرة وقد يكون الباب مفتوح للعديد من الاحتمالات ولكن هل الامر يتعلق بلعبة ما او ربما جهاز ما..؟؟!! هل تعتقدون ان التغطية ستكون مخصصة لجهاز البلايستيشن 5؟! هذا ما نفكر فيه نحن ايضا, فكل الاحتمالات واردة خاصة مع وجود شائعات تتحدث عن وجود شيء ما يتعلق بشركة سوني وبلايستيشن 5 متوقع في شهر مايو..!!

في كل الاحوال يبقى الامر مجرد توقعات لا اكثر وكما اسلفت المجال مفتوح للكثير منها لذلك وحتى ان يتم ذلك شاركونا توقعاتكم حول الشيء المتعلق بالجيل الجديد الذي سيتم الكشف عنه في العدد القادم للمجلة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار