استديو Deviation Games التابع لبلايستيشن يبدأ في التقاط مشاهد الحركة..

استديو Deviation Games بدأ في التقاط مشاهد الحركة لمشروع لعبته القادمة لجهاز PS5 بالتعاون مع احد مشاهير التلفزيون.

زار رئيس استديوهات بلايستيشن هيرمن هولست استديو Deviation Games التابع لشركة سوني هذا الأسبوع للحصول على تحديث لمشروع PS5 الفائق السرية.

يبدو أن مشاهد التقاط الحركة mo cap قد بدأت بالفعل. ووفقًا لصفحته على Instagram، فإن الممثل ديفيد بالادينو، الذي لعب دور البطولة في عدد من المسلسلات التلفزيونية الأمريكية الشهيرة، مثل NCIS و CIS: Vegas قد كان موجودًا في استوديو التقاط الحركة منذ أواخر أبريل الماضي، حيث التقط مشاهد منوعة للمطور.

تم انشاء استديو Deviation Games من كبار الشخصيات السابقة في استديو Treyarch، وقد قام بالادينو في السابق بعمل تمثيل صوتي للعديد من ألعاب Call of Duty على مر السنين، لذا فإن العلاقة منطقية. بينما أكد الاستوديو أن لعبته ستدخل حيز الإنتاج الكامل هذا العام.

من الآمن أن نتوقع ان استديو Deviation Games يعمل على نوع من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، كما تم التلميح في وقت سابق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button