رد فعل عنيف بعد نشر سوني لاستفتاء حول شراء NFTs..

في وقت سابق واجهت سوني ردة فعل عنيفة بعد ان اعلنت عن برنامج نجوم بلايستيشن PS Stars الذي اعتقد البعض عنه وجه جديد لعملات NFTs الا ان سوني سارعت بنفي الامر. لكن اليوم تعود الشركة لاثارة الجدل من جديد من خلال نشر استفتاء جديدة يسأل اللاعبين عن NFTs.

تم نشر استطلاع الرأي خلال حدث Evo 2022 الذي انطلق في نهاية هذا الأسبوع (رصد من قبل البعض). حيث تم توجيه سؤال الى المستهدفين حول أي من مقتنيات NFT / الرقمية التالية قد تكون مهتمًا بشرائها أكثر من غيرها؟ تشمل الإجابات كل من علامة Evo وفناني الموسيقى المفضلين ولاعبي / فرق الرياضات الإلكترونية المفضلة وعناصر بلايستيشن وشخصيات العاب مختلفة.

يبقى هذا الامر مجرد استطلاع للرأي، حيث تلجأ الشركات الكبري الى تفحص اراء الجمهور قبل البت في الامر، لذلك قد لا يعكس بالضرورة محاولة سوني لفرض مقتنيات NFTs في العاب مستقبلاً، لكن ما يقلق المجتمع هو ان هذه المقتنيات اصبحت تشهد انتشار واسع في عالم صناعة العاب الفيديو وبدأت الكثير من الالعاب والشركات المطورة لها باعتمادها كمصدر جديد لتوسيع الدخل.

Image

هذا الامر وبمجرد وصول صور من هذا الاستفتاء الى الانترنت بدأ موجة واسعة من ردة الفعل العنيفة على سوني وبلايستيشن حتى ان البعض بدأ يعتقد المقصد هنا هو برنامج نجوم بلايستيشن PS Stars الذي تستعد سوني لاطلاقه.

ننتظر لنرى ماذا سيكون رد شركة سوني بعد ردة الفعل العنيفة التي بدأت تشهد توسع وتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button