صور مسربة للعبة Spider-Man نسخة PC تظهر كيف تبدو اللعبة على الشاشة الواسعة..

ظهرت صور مسربة على الانترنت تظهر مشاهد مباشرة ملتقطة من لعبة Spider-Man Remastered نسخة PC من خلال احد اللاعبين الذي على ما يبدو تمكن من الحصول على نسخة مبكرة من اللعبة.

مصدر الصور لم يتم الكشف عنه ولكن تم اعادة التقاطها مرة اخرى من خلال احد المصادر الذي قام بازالتها من حسبه واعادة نشرها عبر موقع Reddit حيث بدأت تشهد من هناك انتشار على منصات التواصل الاجتماعي.

يتم تطوير لعبة Spider-Man نسخة PC من خلال استديو Nixxes الذي استحوذت عليه سوني العام الماضي، حيث تستعد لاطلاق اللعبة بعد اسبوع من الان.

سوف تتميز النسخة بالعديد من الميزات التقنية التي سوف تستغل قدرات الحاسب الشخصي، ومن أهمها دعم لخاصية انعكاسات تتبع الشعاع “Ray-traced” وخاصية التعلم العميق “NVIDIA DLSS” وكذلك ميزت “NVIDIA DLAA”. بالإضافة الى العديد من ميزات العرض إعدادات الشاشات الواسعة  فائقة الدقة 21:9 وكذلك البانورامية 32:9 وإعدادات NVIDIA Surround المتعددة الشاشات والخصائص الصوتية المحيطية.

كما ستدعم اللعبة الأجهزة الطرفية المتعددة مع خيارات التخصيص والتي تتضمن دعم خصائص وحدة التحكم اللاسلكية DualSense، وعناصر تحكم في الماوس ولوحة المفاتيح التي ستكون قابلة للتخصيص مع دعم Steam Input.

Spider-Man نسخة PC ستصدر يوم الجمعة القادم 12 اغسطس الجاري ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الشاملة للعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button