مميز

أفضل 10 العاب على الهاتف المحمول مع روابط الشراء المباشرة – الجزء الثاني..

العاب الهاتف المحمول هذا الكوكب الصغير، كوكب مليء بالمفاجئات وجماله لا يعرفه الكثير لقلة التركيز عليه رغم وجود العديد من العابه ذات الجودة الرائعة والقصص الجميلة واسلوب اللعب المبهر والرسومات الممتعة بصرياً، كوكبٌ مليء بالألغاز والسحر بين يديك، ستجد فيه العاب الاسترخاء والتحدي والغموض، تحدثنا سابقاً عن 10 العاب وهذه قائمة اخرى ربما ستجد ضالتك فيها، هذه 10 من أفضل العاب الهاتف المحمول سترغب في تجربتها:

Monument Valley -1

Ustwo Games Is Releasing Their Third Monument Valley Game While Searching For A New Game Director | Happy Gamer

قدمت لنا بجزئيها الاول والثاني تجربة بصرية مثيرة للإعجاب، فمن خلال تجاهل الجاذبية وقوانين العالم المادي يُخلق عالم أحلام يكون سريالياً بشكل إيجابي، تحتوي Monument Valley على بعض الأعمال الفنية المذهلة والرائعة حقاً، فالفن يلعب دوراً مهماً في القصة لأنه يحدد نغمة المشاهد ويفسح المجال بشكل جميل للألغاز.

تتوفر Monument Valley و Monument Valley2 على متجري:

Apple Store بسعر 3.99$ للجزء الاول و 4.99$ للجزء الثاني

Google Playبسعر 3.99$ للجزء الأول و4.99$ للجزء الثاني.

Florence -2

FLORENCE | Launch Trailer - YouTube

خلال 45 دقيقة ستعيش قصة عاطفية قوية تروى بأناقة يصاحبها موسيقى تصويرية ممتازة تقدم لك بأسلوب فريد من نوعه في فن الكتب الهزلية فهي قصة مؤثرة وعاطفية عن الحب الذي تم اكتسابه وضياعه ومحاولات إيجاد الذات في بداية مراحل البلوغ، في حين أن التجربة قصيرة للغاية وخفيفة على طريقة اللعب الفعلية فإن العرض التقديمي الساحر والسرد القوي سيتركان انطباعاً دائماً.

تتوفر Florence على متجري Apple Store و Google Play بسعر 2.99$.

The Gardens Between -3

افضل العاب الهاتف المحمول

لعبة هادئة وجميلة تكافئ الصبر والفضول والتساؤل، تروي The Gardens Between قصة حلوة ومرة بدون نص وثلاثة أزرار فقط، هذا النوع هو وسيلة موثوقة لجذب الأشخاص من جميع الأعمار إلى ألعاب الفيديو، وهي أيضاً ممتعة للاعبين الذين يتوقون إلى التنوع الإبداعي لهذه الألغاز الصغيرة رباعية الأبعاد، لقد كنت حزيناً لإنهاء اللعبة بعد أربع ساعات أو نحو ذلك، لكن الرحلة أغنتني بالكثير.

تتوفر The Garden Between على متجري Apple Store و Google Play بسعر 4.99$.

4- Back to Bed

Back to Bed | PlayStation.Blog | Flickr

هي لعبة ألغاز فنية ثلاثية الأبعاد بلمسة سريالية، لدينا بوب لسوء حظه يميل إلى النوم بشكل مفرط في مكتبه الممل فسرعان ما يشرع في السير نائماً في مخاطر كبيرة ولكن لحسن حظه ايضاً لدى بوب رفيقه Subob والذي يحميه أثناء نومه فهو يوجهه إلى سريره الآمن إذ إن Subob اليقظ دائماً سيساعد صديقه في رحلة مليئة بالألغاز والمتعة.

تتوفر Back to Bed على كل من متجري Apple Store و Google Play بسعر 2.99$.

5- Tengami

Tengami

هي لعبة مغامرة تدور أحداثها داخل كتاب ياباني منبثق، قم بطي العالم الورقي وحركه لحل الألغاز واكتشف الأسرار، قم بالوصول مباشرة إلى العالم لقلب أجزاء منه وتعمق أكثر في رحلتك الغامضة.

تتوفر Tengami على Apple Store بسعر 4.99$ وعلى Google Play بسعر 3.49$.

6- Feist

افضل العاب الهاتف المحمول

هي لعبة مغامرات تركز على التنقل في تضاريس مليئة بالعقبات بشكل متزايد، على الرغم من وجود بعض العنف باستخدام أكواز الصنوبر والعصي إلا أنها جميلة جداً ولكنها أيضاً معيبة أحياناً.

تتوفر Feist على كل من متجري Apple Store و Google Play بسعر3.99$

Meteorfell: Krumit’s Tale -7

Meteorfall: Krumit's Tale - Slothwerks

يُعد الهاتف المحمول النظام الأساسي المثالي لألعاب الورق ويتضح ذلك من عناوين مثل Legends of Runeterra – Gwent – Hearthstone….الخ هذه اللعبة تمكنت من وضع بصمتها بأسلوب فني مشابه لمسلسل Adventure Time (مسلسل رسوم متحركة أمريكي) قُدمت بطريقة مرحة جداً ، تدور أحداثها حول المحاولة والفشل بأسلوب ملتوي مبتكر و الأهم من ذلك كله المرح ثم المرح ثم المرح.

تتوفر Meteorfall: Krumit’s Tale بسعر 6.99$ على كل من متجري Apple Store و .Google Play

8 Pascal’s Wager

افضل العاب الهاتف المحمول

اللعبة مثيرة للإعجاب ذات رسومات بجودة أجهزة الكونسول ومحرك قتالي معقد، اللعبة تشبه إلى حد كبير سلسلة العاب Dark Souls إلا إنها مخصصة للهواتف، منظور اللعبة هو الشخص الثالث كما تدور أحداثها في بيئة من العصور الوسطى، يعتمد محرك القتال على التحكم في القدرة على التحمل أثناء التبديل بين الهجمات الخفيفة والثقيلة، أستعد للموت على شاشة اللمس الخاصة بجهازك فهناك جحيم بانتظارك.

تتوفر Pascal’s Wager بسعر 6.99$ على كل من متجري Apple Store و .Google Play

Summer Catchers -9

Summer Catchers - Apps on Google Play

Chu فتاة صغيرة تعيش في الشمال المتجمد تريد فقط الابتعاد عن كل شيء بمساعدة ذئب تصر Chu على تسميته بـ “الدب الغريب” في مغامرتها للعثور على فصل الصيف باستخدام عربتها الخشبية (لن تكون القيادة سهلة) ، حيث توجد العديد من المخاطر في طريق Chu وعربة التسوق الخاصة بها لا تبطئ أو تتوقف لذلك سيتعين عليك التعامل معها بحرص.

تتوفر Summer Catchers على متجري Apple Store و Google Play بسعر 3.99$.

10- The First Tree

افضل العاب الهاتف المحمول

هناك شيء ما يتعلق بالألعاب البسيطة التي تصل الى قلبي فمع الافتقار إلى القوائم وشجرة المهارات وكل التركيز يكون القصة والقصة ثم القصة، لطالما كنت مغرماً بالألعاب التي تعتمد على السرد وThe First Tree قدمت لي ذلك بأسلوب سلس مع رسوم رائعة، الموسيقى ستجعلك تتوقف عن الجري فقط لسماعها لما ستقدمه لك من استرخاء، بشكل عام The First Tree تريحك جسدياً ولكنها ترهقك عاطفياً، كما تلغي اللعبة كل شيء آخر لتجعلك تركز على الأشياء الأكثر أهمية لتخبرك أن هناك دائماً ضوء في نهاية النفق وأن هناك أملاً دائماً.

تتوفر The First Tree على متجري Apple Store و Google Play بسعر 4.99$.

أي من الألعاب التي ذكرت مستعدون لتجربتها، شاركوني رأيكم

تابعنا عبر تطبيق Google News

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار