رئيس روكستار يتحدث عن تطوير GTA 6 بتفاصيل جديدة..

رئيس شركة روكستار يطلعنا في اخر ظهور له على تفاصيل جديدة حول عملية تطوير لعبة GTA 6 المرتقبة بشدة من مجتمع السلسلة. في الوقت الذي تستمر شركة روكستار فيه بالتكتم على التفاصيل والاكتفاء بتأكيد وجودها تحت التطوير.

رغم هذا التكتم، الا ان التسريبات والتفاصيل التي كان وما زال بعض المسربين والاعلامين البارزين يشاركونها معنا، تعد مصدر جيد لاطلاعنا على اخر تطورات اللعبة وما يمكن ان نتوقعة من الجزء الجديد، لكن وخلال مكالمة مالية جديدة للربع الاول من السنو المالية الحالية اليوم، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، شتراوس زيلنيك، قليلاً عن روكستار وأداء الاستوديو للشركة الأم مؤخرًا.

وكما شاركناكم في تفاصيل سابقة، تواصل Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2 البيع بشكل جيد، وهو أمر يسعد الناشر. وبجانب الاعتراف بهذه المبيعات، تحدث زيلنيك قليلاً عما تسعى اليه روكستار حاليًا وتوقعات الاستوديو لمشروعه التالي.

مع بدء تطوير الجزء التالي في سلسلة Grand Theft Auto الذي يسير بشكل جيد، فإن فريق روكستار جيمز مصمم مرة أخرى على وضع معايير إبداعية جديدة للسلسلة، ولجميع وسائل الترفيه – تمامًا كما فعلت العلامة مع كل جزء جديد منها..

شتراوس زيلنيك

رغم ان تصريحات زيلنيك لم تكشف عن تلك التفاصيل العميقة التي ينتظرها مجتمع اللعبة حول GTA 6 الا انها كانت مؤشر واضح الى ان اللعبة ستواصل تقديم تجربة جديدة وتوسيع الابداع الذي رأيناه في كل جزء جديد من اجزاء السلسلة وصولاً الى أخرها GTA 5.

مؤخراً، كشف تقرير جديد عبر موقع بلومبيرغ عن بعض التفاصيل حول شخصيات اللعبة والقصة الاساسية التي ستتحدث عن شخصيتين احدهما ستكون لفتاة لاتينية، بينما تم تشبيه احداث اللعبة بقصة اللصين بوني وكلايد الحقيقية الشهيرة.

تدعيماً لذلك، عثر مجتمع السلسلة على احد البوسترات الاعلانية في داخل لعبة GTA 5 ربما تكون قد لمحت لقصة اللعبة منذ عدة سنوات. كما شاهدنا، فهناك شخصيتين احدهما انثي والاخرى لرجل يبدو انهما يرقصان في احد الحفلات مع ظهور اضواء لمركبة شرطة في خلف الدخان وظهور كلمة VICE.

تبدو الصورة التي يمكنكم مشاهدتها هنا، مقنعة بالنسبة لنا، غير ذلك فستكون مصادفة قوية بأن تظهر جميع تسريبات اللعبة التي انتشرت حتى يومنا هذا مجتمعة في صورة واحدة.

هناك توقعات ليست قوية، بأن يتم الكشف ولو بشكل اولى عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام، بينما تشير توقعات كبار المحللين الى ان اللعبة قد تصدر في الفترة ما بين عامي 2024 و 2025.

المزيد حول GTA 6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button