مطور لعبة Gotham Knights يتحدث عن تصميم شخصية Freeze..

في مقابلة جديدة أجريت مع فريق WB Games Montreal تحدثوا من خلالها عن تصميم احد افضل الشخصيات في لعبة Gotham Knights وهي Freeze، ادناه سنطلعكم عن ابرز ما جاء فيها.

من المعروف أن شخصية Freeze معروفة بشكل واسع في سلسلة أفلام وألعاب، وهو سيظهر في لعبة Gotham Knights مع تأكيد عدم ظهور شخصية الرجل الوطواط، وقد تحدث فريق WB Games Montreal عن تصميم الشخصية المذكورة في لعبة Gotham Knights ونوعين اخرين من الأعداء.

سيتواجد في اللعبة فصيل يحمل اسم The Regulators، وهم عبارة عن اتباع شخصية Freeze، هذا الفصل سيلعب دورًا هامًا في قصة فريز بصفتهم أتباعًا مأجورين. وأحد التحديات الرئيسية في تصميم فريز كان اكتشاف كيفية جعلها خاصة بهم، وكيف تتلاءم مع مدينة ولعبة غوثام، حيث صرح مدير فن الشخصيات جاي إيفانز ،لموقع IGN:

كان جزء كبير من مرجعنا في تصميم الشخصية هو المعدات الطبية. بالاضافة الى أشكال مصبوبة ورائعة وخيال علمي تقريبًا مع خطوط أجزاء وتأثيرات في تصميم المنتج. لكن بعد ذلك وعندما قمنا بتجميعه كقطعة واحدة لاحظنا انه لا يزال غير مفهوم.

اضفنا الاتصالات الميكانيكية وهي ليست مجرد نقاط خيال علمي حيث يتعين عليك استخدام خيالك.

اكد الفريق بأن الشخصية هي الأهم في تاريخ عنوان العاب باتمان، فهي تمتلك تاريخ طويل وعريق على مستوى الاعمال الفنية الأخرى لذلك كان لا بد من تواجدها في اللعبة.

في خبر سابق، توقع مجتمع اللعبة بأن يظهر الرجل الوطواط في نهاية اللعبة وهو في حال جيدة، الا ان المطور أشار الى ان الامر لن يكون كذلك ابداً كما تم نفي وجود الجوكر، اما شخصية هارلي كوين فقد رفض المطور أيضا التعليق على وجودها في اللعبة من عدمه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button