تعديل منظور الشخص الثالث للعبة Cyberpunk 2077 باتَ متاح للتحميل، إليك الطريقة..

لعبة Cyberpunk 2077 أحدثت ضجة واسعة والكثير من اللاعبين استمتعوا بها على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الجديد والكثير من اللاعبين كرهوها بسبب الأخطاء التقنية وأدائها السيء على أجهزة الجيل الماضي. أيضاً، هناك الكثير من اللاعبين الذين ابتعدوا عنها بسبب منظور الشخص الأول. إن كنت من هؤلاء الناس، تم إصدار تعديل يُمكنك من لعب اللعبة بمنظور الشخص الثالث.

يأتي لنا هذا التعديل من Jelle Bakker وهو بسيط للغاية حيثُ يغير منظور الشخص الأول لمنظور الشخص الثالث وهناك أربعة كاميرات مختلفة للحصول على تجربة تناسبك. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا التعديل مازال قيد التطوير وقد لا تحصل على نتيجة ممتازة. لتحميل التعديل وتثبيبته، اتجه إلى موقع Nexus Mods عبر الضغط هنا واضغط على تحميل. بعد ذلك قم بوضع الملفات التي تم تحميلها داخل المسار التالي “Cyberpunk 2077\bin\x64\” وقم بثبيت هذا التعديل أيضاً. بعد تطبيقك لهذه الخطوات القصيرة، قم بتشغيل اللعبة واضغط على حرف الـ B بلوحة المفاتيح.

لمشاهدة ما ينتظركم بعد تثبيت التعديل، يمكنكم مشاهدة الفيديو المرفق بالأعلى الذي إستعرض بهِ أحد اللاعبين شخصيته وهي تمشي باستخدام ذات التعديل. مستوى الإنغماس لن يكون كما لو لعبتها بمنظور الشخص الأول ولكن إن كنت متشوق لتجربة Cyberpunk 2077 والمنظور هو العائق الوحيد، يستحق هذا التعديل التجربة.

بالطبع سنرى المزيد والمزيد من التعديلات في الأشهر القادمة من مجتمع اللاعبين وإن كنتم تريدون تحسين التجربة، إطلعوا على تعديل المركبات الذي يُحسّن من القيادة او على برنامج الغش الذي يوفر الوقت إن كنت تريد التركيز على القصة. الآن أخبرونا، هل تخططون لتجربة هذا التعديل؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار