سوني تلمح الى أن ألعابها على الـ PC قد تحتاج الى حساب PSN مستقبلًا

كانت خطوة شركة سوني نحو الانفتاح من خلال إصدار عناوينها الحصرية على منصة PlayStation الى منصة الـ PC، إحدى الاستراتيجيات الهامة التي تسعى من خلالها نحو التوسع أكثر في سوق يشهد منافسة كبيرة.

خلال السنوات الأخيرة، صدرت العديد من العناوين التي لطالما كانت حصرية على منصات PlayStation الى الـ PC من بينها God of War و Horizon Zero Dawn و ستصدر خلال الساعات المقبلة لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered وجميعها لا تحتاج الى حساب PSN من أجل التشغيل، سواء قمت بتشغيلها على متجر Steam أو Epic Games Store.

إلا أن هذا الأمر قد يتغبر في المستقبل من خلال تلميحات PlayStation عبر قسم الأسئلة الشائعة على موقع سوني الذي رصده حساب Alejandro LL على تويتر، وتحديدًا في القسم المخصص لألعاب الكمبيوتر، حيث يلمح الموقع الى أن عناوين بلايستيشن على الـ PC قد تحتاج إلى حساب PSN في المستقبل.

احتوى القسم على بعض الإجابات النهائية، مثل “لن تتم مزامنتها مع قائمة الجوائز الخاصة بك في ملف تعريف PSN الخاص بك” والبعض الآخر يتضمن كلمة “حاليًا” وهذا يعني أن الأمر قد يتغير في المستقبل، حيث كان هناك سؤال حول طلب حساب PSN لتشغيل ألعاب PlayStation على الـ PC، وكانت الإجابة  “لا، لا تحتاج حاليًا إلى حساب PSN للاستمتاع بألعاب PlayStation Studios على الـ PC”

من الناحية الأخرى، هناك بعض من عناوين استديوهات Xbox Game Studios، والتي تتطلب حساب Xbox Live لبعض الألعاب على Steam مثل “Minecraft Dungeons و Ori و Will of the Wisps و Psychonauts 2” بينما العناوين الأخرى لا تتطلب ذلك.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button